موقع 24:
2024-10-03@12:56:03 GMT

"هاتريك" رونالدو.. وبصمة فورية لميتروفيتش

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

'هاتريك' رونالدو.. وبصمة فورية لميتروفيتش

استعاد كريستيانو رونالدو ذكريات "الثلاثيات" في صحوة للنصر بعد بداية سيئة لوصيف البطل بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وترك الوافد الجديد ألكسندر ميتروفيتش بصمة فورية مع الهلال، فيما واصل قطبا جدة الاتحاد والأهلي الانطلاقة المثالية للموسم.

في ما يلي أبرز مقتطفات الجولة الثالثة للمسابقة:

"هاتريك" #رونالدو يقود #النصر لأول فوز بالدوري#24Sport
https://t.

co/v2Avs4YZ6i

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 25, 2023 "هاتريك" رونالدو

قضى رونالدو ليلة سعيدة بعد أن سجل ثلاثية في الفوز الكبير للنصر 5-0 على مضيفه الفتح، كما أهدى تمريرة حاسمة بالكعب إلى ساديو ماني في أول انتصار "للعالمي" في الدوري، بعد هزيمتين صادمتين في بداية المسابقة، بمشاركة الوافدين الجديدين أوتافيو وإيمريك لابورت.
وهذه الثلاثية رقم 63 في مسيرة الهداف التاريخي لريال مدريد.

#الدوري_السعودي: #الأهلي يخطف الفوز من #الأخذوذ#24Sport
https://t.co/erakhmf6qI

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 24, 2023 نونو ينفي الخلاف مع بنزيما

نفى نونو إسبيريتو سانتو مدرب الاتحاد وجود خلافات مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدفه الأول في الدوري خلال فوز حامل اللقب 4-0 على الرياض، واعتبرها "كلام فارغ".

وارتدى بنزيما شارة القيادة، وتنازل عن تنفيذ ركلة جزاء لزميله في الهجوم عبد الرزاق حمد الله، الذي سجل هدفين أحدها بركلة مزدوجة رائعة، ليبدد التكهنات حول خلافهما أيضاً.

#سانتو يكشف حقيقة خلافه مع #بنزيما #24Sport https://t.co/YFosQ9dcRO

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 25, 2023 بصمة ميتروفيتش الأولى

احتاج المهاجم الصربي ميتروفيتش 42 دقيقة في مباراته الأولى مع الهلال ليهز الشباك بضربة رأس تقليدية، من تمريرة روبن نيفيز العرضية، ليمهد هداف فولهام السابق الطريق للفوز 4-0 على الرائد.

وأضاف سالم الدوسري هدفين في المشاركة الأولى لزميله الحارس ياسين بونو، فيما تعرض لاعب الوسط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للطرد، لكن ميتروفيتش تصدر العناوين.

وانتزع ميتروفيتش مركز رأس الحربة من النيجيري أوديون إيجالو الذي انتقل إلى الوحدة وسجل هدفاً في مباراته الأولى أيضاً في نفس اليوم خلال الانتصار 3-0 على الطائي.

عودة مظفرة للمولد

عاد المهاجم فهد المولد للعب بعد غياب لعام ونصف بسبب مخالفة للوائح المنشطات، تسببت في غيابه عن كأس العالم في قطر 2022، لينقذ الشباب بإدراك التعادل 1-1 أمام ضمك في الوقت القاتل.

#الاتحاد يقسو على #الرياض.. و #بنزيما يدون اسمه#24Sport
https://t.co/UItmY39cLc

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 24, 2023 فيتينيو يحيي هدف رونالدينيو

أحيى فيتينيو مهاجم الاتفاق ذكرى مواطنه الساحر رونالدينيو بتقليد هدف شهير له بركلة حرة منخفضة أسفل الحائط البشري، لكن فريق المدرب ستيفن جيرارد تعثر لأول مرة بتعادل 1-1 مع الخليج بعد انتصارين متتاليين.

كيسي ينقذ الأهلي

كان الاتحاد في طريقه للانفراد بالقمة بعلامة كاملة قبل أن يسجل فرانك كيسي هدفاً في الوقت بدل الضائع، بمساعدة رياض محرز وروبرتو فيرمينو، ليقود الأهلي للفوز 1-0 على الأخدود ومواصلة الانطلاقة المثالية.

#ميتروفيتش يسجل أول أهدافه ⚽ مع #الهلال في #دوري_روشن_السعودي في مرمى #الرائد#24Sport pic.twitter.com/6kFFDSZGBA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 24, 2023 حمد الله يسبق الهدافين مبكراً

لم يعطل انضمام بنزيما ماكينة أهداف المغربي حمد الله الذي أظهر جدية في الحفاظ على لقب هداف الدوري لموسم جديد.

وسجل حمد الله في كل مباريات الدوري حتى الآن رافعاً رصيده إلى أربعة أهداف في بداية شرسة لصراع الهدافين، إذ يتقدم بهدف واحد على رونالدو وماني وفيرمينو ومالكوم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الدوري السعودي دوري روشن السعودي كريستيانو رونالدو ألكسندر ميتروفيتش

إقرأ أيضاً:

إيران: نطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات فورية لمنع استمرار التهديدات الإسرائيلية

قالت الخارجية الإيرانية، إنها تطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات فورية وهادفة لمنع استمرار التهديدات الإسرائيلية للسلام والأمن الإقليميين والدوليين، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

بيان وزارة الخارجية الإيرانية

وكانت أصدرت وزارة الخارجية الإيرانية بيانًا عاجلًا أكدت فيه أن الهجوم الذي شنته قوات الحرس الثوري الإيراني على الكيان الصهيوني يأتي في إطار الدفاع المشروع عن النفس، استنادًا إلى ميثاق الأمم المتحدة. وجاء هذا التصريح بعد الهجمات الصاروخية التي استهدفت أهدافًا إسرائيلية، مما يعكس التصعيد المتزايد في التوترات بين إيران وإسرائيل.


 

وأشارت وزارة الخارجية الإيرانية، إلى أن هذا الهجوم يعكس التزام إيران بحماية مصالحها الوطنية وأمن مواطنيها، وتأكيدها على أن ردودها على أي اعتداء ستكون حاسمة. وقد استهدفت قوات الحرس الثوري الإيراني عدة قواعد عسكرية إسرائيلية، مما أدى إلى تأكيدات من بعض المصادر العسكرية بأن الهجوم كان يهدف إلى إضعاف القدرات العسكرية الإسرائيلية.


 

في سياق متصل، أكدت تقارير سابقة أن إيران قد أطلقت حوالي 200 صاروخ خلال هذا الهجوم، وأنه تم استخدام صواريخ فريدة، مما يدل على التطور في القدرات العسكرية الإيرانية. كما أشارت تقديرات عسكرية إلى أن الدفاعات الإسرائيلية كانت غير فعالة في التصدي لهذا الهجوم، مما زاد من مخاوف تل أبيب بشأن قدرة طهران على تهديد الأمن الإسرائيلي.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • الدهش: الهلال قادر على تخطي العين ..و الزلال يؤكد فقدانه لميتروفيتش في المواجهات.. فيديو
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • إيران: نطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات فورية لمنع استمرار التهديدات الإسرائيلية
  • الخارجية الإيرانية تطالب مجلس الأمن بإجراءات فورية لوقف التهديدات الإسرائيلية
  • ازالة فورية لحالات تعدى بمركز نجع حمادي بقنا
  • احتساب هدف ميتروفيتش لمدافع الرياض