قالت الفنانة السورية فايا يونان، خلال اللقاء الحصري المذاع على قناة الحياة، إن حفل مهرجان القلعة فاق توقعاتها وتفاعل الجمهور معها كان كبيرًا، خاصة بعد الهتاف باسمها أثناء الحلفة، وطلب أغاني بعينها، وقالت:"أتمنيت أن الحفل ما تخلصش أبدا"، مؤكدة أن حب مصر في طفولتها ولكن بعد الغناء في مصر والتواجد،  أصبح العشق أكبر، قائلة "بقي في خبز وملح بينا".


فايا يونان تحرص على الغناء بالمصري


وأضافت فايا يونان، في اللقاء الحصري وذلك علي هامش حفلتها في حفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته ال 31، أن القلب بيدق والعيون بتلمع أثناء الغناء في مصر، مؤكدة أن كل حفل يتم الإعداد لها وفقًا للبلد، مشيرة إلى أنها  حرصت على الغناء بالمصري والغناء للفنانين المصريين، حيث غنت خلال الحفل للفنانة شادية، والفنان محمد منير، وأغنية ساكن في حي السيدة.

انضم لقناتنا على تلجرام لمعرفة الأخبار لحظة بلحظة

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجراملأول مرة..فايا يونان بمهرجان القلعة


وأكدت أنها المرة الأولى التي تغني ضمن حفلات مهرجان القلعة، ولكن أول حفلة بمصر لها كانت في دار الأوبرا المصرية، قائلة: "دائما بتشرف بالمشاركة والوقوف في حفلات دار الأوبرا المصرية"، مشيرة إلى أن هناك تواصلًا دائمًا بينها وبين دار الأوبرا.


خطط فايا يونان القادمة


وأوضحت أن المحطة القادمة لها حفل في الأردن وحفل في دمشق بدار الأوبرا، مؤكدة أن هناك حفلات غنائية بدولة العراق، مشيرة إلى أن متأثرة بالفنانة أسمهان والفنان الكبير محمد عبد الوهاب والفنان سيد درويش وأم كلثوم، والفنانة فيروز والمسرح اللبناني صباح والفنان صباح فخري، مؤكدة أنها متأثرة بالمدارس الفنية في مصر ولبنان وسوريا.

فايا يونان تريند جوجل


تصدرت حفلة الفنانة فايا يونان المذاعة علي قناة الحياة تريند جوجل رقم ١، وذلك بعد احتفاء الجمهور بالفنانة السورية ونجاح حفلتها في حفل افتتاح مهرجان القلعة في دورته ال31 بعد اذاعة الحفلة مباشر علي قناة الحياة.

وتألقت الفنانة السورية فايا يونان في الحفل، وابدعت في أغانيها وعبرت عن مدي سعادتها بحفلتها في مصر ومقابلة الجمهور المصري في القلعة وعلي قناة الحياة مباشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فايا يونان

إقرأ أيضاً:

استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى  خلال شهرى يوليو و أغسطس فى الفترة من الخميس ١٨ يوليو  حتى السبت ١٠  أغسطس المقبل بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد هنو  وزير الثقافة.


وقالت الدكتورة لمياء زايد، رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن ١٨ حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش " أوبرا الإسكندرية " وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب ، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة ، ليلتين للموسيقى العربية ،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى ، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته .

وتابعت، أن مسرح سيد درويش اوبرا الإسكندرية يستضيف ٤ حفلات لكلا من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها ، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.
وأشارت، بأن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى  وفرقتها ، المنشد وائل الفشنى وفرقته ، والشيخ محمود التهامى وفرقته ، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية ، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.
تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع  شرائح المجتمع  ، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الكينج والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء خلال أسابيع البهجة في مهرجان العلمين
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • ريهام عبد الحكيم و نسمة محجوب| نجوم مهرجان الأوبرا الصيفي 2024 في فروعها الثلاثة
  • مهرجان جرش بدورة مختلفة .. مارسيل خليفة وسناء موسى وهبة طوجي وفايا يونان أبرز المشاركين
  • الأوبرا تعلن المحاور البحثية لمؤتمر مهرجان الموسيقى العربية بدورته 32
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية