كتب- إسلام لطفي:
شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، خلال جولته الرعوية بمحافظة المنيا، في رسامة عدد من الشيوخ والشمامسة الجدد للكنيسة الإنجيلية بنواي.

وهنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، جميع المرتسمين الجدد من الشيوخ والشمامسة، معبرًا عن سعادته بمشاركته احتفالات كنيسة نواي وشعبها، كما رحب رئيس الإنجيلية بجميع المسلمين المشاركين في الاحتفال وقال: "نعتز ببلادنا وبهذا المشهد المصري العظيم، ونرحب من القلب بجميع الأحباء المسلمين المشاركين معنا اليوم في احتفالنا بكنيسة نواي".

وأضاف "زكي" خلال خطاب الحفل: "الله هو الذي يعطي المعنى في حياتنا، الخادم الأمين والصادق هو من يضيف إلى الخدمة، لأننا نحن من نضيف القيمة إلى الأشياء، وعلينا يا أحبائي أن نتذكر دائمًا بأن الخطية تؤسس على نصف الحقيقة ودائمًا تكون محاطة بالأكاذيب".

وحضر الجولة: القس رأفت ناجي، رئيس مجمع ملوي لسنودس النيل الإنجيلي، والشيخ الدكتور ناجي حلمي، عضو المجلس الإنجيلي العام، والشيخ رضا البطل، عضو المجلس الإنجيلي العام، والشيخ ناصر صادق، عضو المجلس الإنجيلي العام، والقس عيسى رزق، راعي الكنيسة الإنجيلية بنواي، والقس بيوح عازر، راعي الكنيسة الإنجيلية بنزلة حرز، والقس جرجس شفا الله، راعي الكنيسة الإنجيلية بهور، والقس ميلاد ثروت، راعي الكنيسة الإنجيلية بكودية النصارى، والشيخ عدراوي، رئيس لجنة الشيوخ بمجمع ملوي، والشيخ أسامة فضيل، شيخ الكنيسة الإنجيلية بنواي، وحضور شعبي وجماهيري ومشاركة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة الكنيسة الإنجيلية المنيا أندريه زكي راعی الکنیسة الإنجیلیة

إقرأ أيضاً:

وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا

لقى طالب بالصف الثاني الثانوي العام مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الصحراوى الغربى بمحافظة المنيا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، بتلقيها بلاغًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد تلقيها بلاغا بأصتطدام سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربى بسيارة أخرى نقل ثقيل، وناج عن الحادث مصرع طالب ثانوى من محافظة الفيوم.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ربع نقل، وسيارة نقل ثقيل اصطداما ببعضهم، ونتج عن الحادث وفاة شخص يدعى "اسلام سيد احمد" 16 عاما" طالب بالصف الثانى الثانوي العام، بمدرسة العجميين الثانوية بنين، ومقيم بقرية العجميين التابعة لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ملوى العام العام تحت تصرف جهات التحقيق.

 

تحريرمحضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن.

 

حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنعى الطالب وخاصتا صفحات زملائه وأصدقائه.

 

وقال أحد معلمينة أن "اسلام" كان يحبة الجميع لتمتعه بالسيطرة الطيبة والسمعة الحسنة وتفوقة علميا، مشيرا إلى أنه كان هادئا ومحبة جميع زملائه.   

 

كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الأمين العام الجديد للمدارس بسنودس النيل
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يشهد توقيع ومناقشة كتاب «حياة المؤمن أعياد وبهجة»
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و15مايو والعبور والشيخ زايد
  • ‫ وزير الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بمدن القاهرة الجديدة و 15مايو والعبور والشيخ زايد
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • القس د. أندريه زكي يكتب: 30 يونيو مصر لا تنهزم
  • الأنبا برسوم يعقد الاجتماع العام بصنبو الإثنين المقبل
  • وفاة طالب ثانوي من الفيوم في حادث انقلاب سيارة نقل بالمنيا
  • الأنبا أكسيوس يسيم دياكون وشمامسة جدد في المنصورة