صنعاء – سبأ :

شُيعت في صنعاء، اليوم، جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء، المقدم عبدربه عبدالله الدماني والرائد مرشد احمد عبدالله التام والملازم أول سعيد حسن المجنحي والملازم أول هاشم عبدربه الدوماني والملازم أول احمد علي الصامتي والملازم ثاني زكريا خالد المطري.

كما تم تشييع فقيد الوطن والقوات المسلحة الرائد شعيب صالح هادي صلبة.

وقد اقيمت لجثامين الشهداء والفقيد مراسم تشييع رسمية شارك فيها محافظوا عدن طارق سلام وابين صالح الجنيدي وحضرموت لقمان باراس ووكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميدالركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العميد احمد الحسيني ونائب مدير دائرة الامداد والتموين العميد عبدالله السباعي وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية واهالي واقارب الشهداء والفقيد.

وجرت مراسم التشييع للشهداء والفقيد الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بامانة العاصمة ليتم مواراتها الثرى في مسقط راس كل منهم.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الآف الفلسطينيين يشيعون شهداء مجزرة مخيم طولكرم

الثورة نت/..

شيع الآلاف من الفلسطينيين ،ظهر اليوم الجمعة، شهداء مجزرة مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية والتي قضى فيها أمس 18 فلسطينياً.

وانطلق موكب تشييع شهداء مخيم طولكرم من امام مستشفى الشهيد ثابت ثابت، حيث تم إلقاء نظرة الوداع عليهم من قبل الأهل والأصدقاء.

ونقلت جثامين الشهداء إلى قاعة العودة في مخيم العودةحيث أقيمت صلاة العصر ،والجنازة قبل أن يواروا الثرى إلى مثواهم الأخير في مقبرة الشهداء بمنطقة ذنابة بطولكرم.

وهتف المشيعون للشهداء ورددوا شعارات تطالب المقاومة بالانتقام ،وطالبوا المقاومة بالانتقام للمجزرة التي إرتكبها العدو في طولكرم وسط إطلاق نار من قبل مقاومين حملوا الشهداء على الأكتاف.

والقى متحدثون عدد من الكلمات خلال تشييع الشهداء في مخيم طولكرم، أثنوا على المقاومة وما تقدمه وعاهدوا الشهداء على الاستمرار على دربهم مطالبين كل الجهات الدولية بالتحرك لوقف جرائم العدو الصهيوني في الضفة وغزة ولبنان.

وكان الشهداء الـ 18 ارتقوا جراء غارة شنتها طائرات العدو الحربية مساء أمس على مبنى سكني يضم مقهى شعبيا في حارة الحمام وسط مخيم طولكرم، كما أصيب جراء الغارة أربعة مواطنين.

مقالات مشابهة

  • العميد ”أحمد علي عبدالله صالح” يرتكب خطأ قاتل و كارثي
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • الآف الفلسطينيين يشيعون شهداء مجزرة مخيم طولكرم
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي في وفاة اللواء يحيى الكحلاني
  • محلل يكشف الهدف ”السري” القادم للضربة الإسرائيلية في اليمن.. ما علاقة علي عبدالله صالح؟
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر