كشف الفنان محمد الريفي، نجم برنامج “إكس فاكتور” عن نيته اعتزال الغناء، بعد إنهاء تعاقداته الحالية.

وكتب محمد الريفي، عبر صفحته على "فيس بوك": "بدأت أفكر في الطريق إلى الاعتزال، أخلص تعاقداتي الأخيرة، وسأبدأ حياتي من جديد، ويارب إلى طريق الخير".

وفاجأ المطرب الشاب محمد الريفي، نجم برنامج إكس فاكتور، والذي حقق لقب الموسم عام 2013، الجمهور، بظهوره بشكل غريب، حيث قرر أن يطل عليهم بـ"لحية طويلة"؛ مما جعل البعض يشكك فى نيته للاعتزال، قدوة بالنجم أدهم نابلسي، والذي كان بنفس البرنامج، ومع نفس لجنة التحكيم، وقرر الاعتزال مؤخرا.

وبدأ محمد الريفي خلال هذه الفترة، فى التواجد على الساحة، من خلال حسابه على موقع الفيديوهات الشهير “تيك توك”؛ بتقديم بعض من أغانيه القديمة، والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أزمة الريفي الصحية

وتعرض المطرب المغربي محمد الريفي، لوعكة صحية مفاجئة، منذ نحو عامين، نقل على أثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية جراحية دقيقة.

وكانت سكينة الريفي، زوجة المطرب محمد الريفي، قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عن تعرض الريفي لأزمة صحية، حيث كتبت وقتها: "خضع زوجي لعملية جراحية صعبة على مستوى الأمعاء، بأحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الريفي اكس فاكتور

إقرأ أيضاً:

«أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يروج لـ أجدد أعماله الغنائية

روج المطرب محمد الكحلاوي لـ أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «أدلع نفسي»، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

وشارك محمد الكحلاوي متابعيه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» البوستر الدعائي لـ أغنية «أدلع نفسي»، وعلق عليه قائلا: «قريبًا إن شاء الله الجديد أدلع نفسي صيف 2024، دعواتكم بالتوفيق».

وأغنية «أدلع نفسي» لـ امحمد الكحلاوي من كلمات مخلص أحمد، ألحان و توزيع و فواصل موسيقية محمد الكحلاوي، ميكس وماستر إسلام غلاب، صولو كيبورد مزمار و ربابة محمود مهني، صولو ناي محمد عاطف.

جدير بالذكر أن المطرب محمد الكحلاوي من أهم عائلات الإنشاد الديني في مصر، فهو حفيد المنشد الديني محمد الكحلاوي صاحب أشهر ابتهال ديني بالوطن وهو "لأجل النبي"، ووالده هو المنشد الديني أحمد محمد الكحلاوي، وأخت والده هي الداعية الإسلامية الراحلة د.عبلة الكحلاوي.

وطرح في عام 2023 دعاء جديدًا بعنوان «من فوق سجادتي»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب3، بالتزامن وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان 2023، وهي من كلمات إيناس رشاد، ألحان ورؤية موسيقية محمد الكحلاوي، ميكس وماستر م. مصطفى رؤوف، قانون: د.ماجد سرور، ناي: محمد عاطف، وإشراف فني نادين الحلواني.

اقرأ أيضًا«حكاية شعبية».. نسرين طافش تروج لـ «جوقة عزيزة» قبل عرضه

راينا يوسف تشارك صورا جديدة من كواليس مسلسل «سيما ماجي» (صور)

مقالات مشابهة

  • «دواعى السفر» كوميديا سوداء من حياة الجمهور
  • محمد منير عن مشاركته في حفل مهرجان العلمين: «الغناء أسهل طريق للفرحة»
  • محمد منير: أنا وطني عروبي 100%.. وأتمنى أن تفرح مصر وتغني معي في «حفل العلمين»
  • محمد منير: أتمنى أن تفرح مصر وتغني معي في "حفل العلمين"
  • الرئيس الجزائري يعلن "نيته" الترشح لولاية ثانية  
  • مي عبدالحميد: في حال طرح أي إعلانات جديدة سيتم إتاحتها عبر المنصات التالية
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يروج لـ أجدد أعماله الغنائية
  • عاجل.. صندوق الإسكان الاجتماعي يكشف حقيقة طرح إعلان جديد اليوم لمحدودى الدخل
  • مهرجان العلمين يكشف تفاصيل حفل كاظم الساهر
  • «الغرفة التجارية»: إجراءات وشروط جديدة لعملية استيراد سيارات المعاقين من الخارج