كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن استيائها مع عدم تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية، لافتة إلى أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية في الدراما.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: « نفسي نقابتي تكرمني.

. وهما عارفين كل حاجة وشاطرين موت وبقوا مهمين.. والله العظيم من قلبي هذه نقرة وتلك نقرة.. مليار مبروك للي بيتكرموا في مهرجاننا اللي بعترف بيه فقط ».

وأضافت: «واللي نقيبنا حبيبي أخرج لي مسرح وزميل عمر وحبيبي هو وزوجته بجد.. ويأكد بنفسه الحضور للمهرجان كتير.. وقلت له المرة الأولى هو أنا مش معاكم ولا إيه بقى كل الناس دي وأنا مش وسطهم نهار إسوح ده أنا مرات أبو حد ومعرفش،

وتابعت: «بس الحقيقة أنا مش معاهم أنا مع نفسي وعارفة إني محسوبة عليه ولا بيكرم ماجدة ولا روجينا ولا فريدة طيب ادعوا لي والنبي أبقى ممثلة ليا علامات والنبي وابقى شاطرة وليا جمهور وقبول وأفلام كبيرة ومسلسلات عن حق. ومسرح مش أي أي نفسي.. عرفتم مجيتش ليه بحس.. قلب الأم.. يا رب نفسي يكرعوني ولو مرة معاهم.. نفسي اتكرع».

فريدة سيف النصر

وواصلت: «مع العلم إني باعتذر قسما بالله لمعظم المهرجانات التي بلا سبب ومش فنانين علشان يكرموا فنانين.. بس الظاهر طلعوا بيفهموا.. أما بتوعنا ندعيلهم ربنا يقويلهم البصر والبصيرة والقلب يا ولاد القلب مهم جدا والإنسان في حياته وبعد مماته سيرة.. طيب استلفوا ريبورت لميس الحديدي ولا إيمان الحصري ولا إسعاد يونس.. ولا عمرو الليثي.. كنتم هتعرفوا يعني شوية هبل من اللي بعمله مع كتاب ومخرجين وأبطال على قدهم ملقيتهمش برضه.. لو يفهموا يعني إيه تكريم كانوا جابوا من أول الحكاية لازم فن وإبداع واستقامة وسمعة وتواضع.

فريدة سيف النصر تتصدر التريند بسبب خيانة زوجها مع صديقتها «فيديو»

إصابة فريدة سيف النصر بـ الفيروس المخلوي التنفسي

فريدة سيف النصر: «ماعملتش عمليات تجميل واتحسدت بسبب جعفر العمدة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين

تتقلد الدكتورة مايا مرسي اليوم منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث قادها نجاحها في مناصب عديدة، بداية من عملها ثم رئاستها المجلس القومي للمرأة منذ عام 2016. دافعت مايا مرسي بقوة عن حقوق المرأة المصرية، مؤمنة بأهمية تمكينها ومساواتها مع الرجل في الحقوق التعليمية والعلمية والصحية وتولي المناصب. إليك أهم الرسائل والتوصيات التي وجهتها للنساء خلال لقاءاتها المختلفة: رفض العنف دعت مايا مرسي المرأة إلى رفض العنف والتمييز، مؤكدة على أهمية حفظ كرامتها وحقها في التعليم وحمايتها من الزواج المبكر. وشددت على أنه حين تكبر المرأة بكرامة فإن هذا يجعلها تختار شريك حياتها بشكل أفضل، ما يساهم في حياة زوجية سعيدة ومستقرة. وذلك خلال كلمتها في مؤتمر “منظمة التعاون الإسلامي للمرأة” بجدة. الحرية خلال الحدث نفسه، وجهت رسالة للفتيات بأن أحلامهن قابلة للتحقيق، وأنه لا ينبغي أن يكون هناك سقف لطموحاتهن. ودعتهن إلى التصدي لأي محاولات لإخماد آرائهن وتعبيراتهن، مشيرة إلى أن الفتيات اليوم يمكنهن أن يصبحن وزيرات، سفيرات، أو رائدات أعمال. العدل والمساواة

أوصت الأسرة، والتي من قوامها المرأة أيضًا، بالاهتمام بتجنب التفرقة بين الفتاة وأخيها, مشيرة إلى أن لها الحق في العلاج والتعليم والحياة مثل الولد.

ممارسة حقوقهن

أبرزت مايا مرسي نجاح المرأة بامتياز في جميع المواقع العملية الموجودة فيها، وتأكيدها على عدم التعارض بين اهتمامها الأسري والعمل، واستمرار نجاحهن وانتصارهن ووجودهن نموذج يحتذى به للفتيات الصغار وذلك بعد  تتضاعف نسب تمكينهم في جميع القطاعات والمجالات كالقضاة ومجلس الوزراء.

القوة

اقرأ أيضاًالمرأةمن اليابان يأتي العجب .. فتيات يتزوجن أنفسهن 

دافعت عن الاهتمام بتجنب ممارسة التعامل مع حقوق المرأة بالمن  والتسبب في انكسارها، وجعلها ضعيفة مما يؤدي إلى بناء أسرة ضعيفة، وعليهن رفض هذا التعامل والتعامل بقوة ووعي من أجلهن ومن أجل تقدم أبنائهن والحفاظ عليهن.

الثقافة

وجهت مايا مرسي إلى أهمية حفاظ المرأة على المعرفة والتعلم والقراءة، لأنهم يؤثرون عليهن بالنجاح والدعم في جميع مسؤوليتهن وتألقهن في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • اضطراب نفسي يدفع رجلين إلى الانتحار في بغداد
  • مايا مرسي توجه 6 رسائل إلى المرأة.. قوة وحرية وتمكين
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • النائب أيمن نقرة: تونس أصبحت مركزًا إقليميًا ودوليًا للتكنولوجيا
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة من نوعها للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • "بعتذر عن أي تقصير".. الدكتورة نهال بلبع توجه رسالة لأهالي البحيرة
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • مجلة بولندية تشيد بظاهرة فريدة للاقتصاد الروسي