بوابة الفجر:
2024-07-03@16:53:39 GMT

حقيقة انقلاب محمود الخطيب على إمام عاشور

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

نفى مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد حول وجود غضب من جانب محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف على ملف الكرة بسبب إمام عاشور المنضم حديثا للقلعة الحمراء.

ما حقيقة انقلاب الخطيب على إمام عاشور؟

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، أن الخطيب غاضب بشدة بسبب ما يقوم إمام عاشور على مواقع التواصل الاجتماعي وحضوره مباريات المارد الأحمر دون إذن من إدارة النادي.

 وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب حضر مباراة حرس الحدود فقط وكان بقرار إداري وأبلغه أمير توفيق مدير التعاقدات بذالك الأمر حتى يحضر تتويج فريقه بلقب الدوري.

عاجل.. كولر يستقر على قائمة الأهلي في معسكر النمسا عاجل.. الأهلي يحسم صفقة المهاجم بعد فشل ضم سوزا

وتابع المصدر، أن اللاعب لم يقم بأي تصرف يثير للغضب على التواصل الاجتماعي وما صدر منه أثناء تفاعله مع أغاني الأهلي هو أمر طبيعي بعد قدومه للمارد الأحمر.

واختتم موضحًا، أن عدم حضور إمام حفل تكريم الفرق الرياضية بالنادي الأربعاء الماضي بسبب عدم توجيه الدعوة له لأنها كانت مقتصرة على أصحاب إنجازات الموسم الماضي فقط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي امام عاشور محمود الخطيب اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم رئيس النادي الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"