أعرب الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار، عن سعادته بتكريمه من مهرجان القلعة، مؤكدا أن التكريم هذه المرة له «طعم تاني» وذلك بسببب عظمة المكان وقد أسعده ذلك بشدة.

شادية وعبد الحليم أكثر المغنيين تعاملا مع الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار

وأضاف «عبد الغفار»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر فضائية «dmc»: عندما يختار رئيس الأوبرا شخصا لتكريمه فهذا تشريف لكونه تكرم من هيئة كبيرة، مؤكدًا أن هناك كثيرًا من المغنيين الذين قاد لهم الأوركسترا، وأكثرهم كانوا من لبنان مثل: «راغب علامة، محرم فؤاد، وعبد الحليم وشادية وهاني شاكر».

عبد الحميد عبد الغفار: الناي يعزف كل الألوان

وتابع: هناك العديد من المطربين الذين قمت بمساندتهم منهم «العزبي، سيد مكاوي، محمد رشدي، فريد الأطرش وغيرهم»، مشيرًا إلى أن آلة الناي لها أنواع متعددة وكل ناي يعطي لونا مختلفا ونغمة مختلفة.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتناوب على تقديمه 6 مذيعات؛ هن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، رضوى حسن.

ويتناول البرنامج القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج البلاد، واللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج السفيرة عزيزة تكريم الأوبرا مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 2180 شقة لمنخفضي الدخل كمرحلة عاجلة بالسويس الجديدة

قام المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، ومسئولو الجهاز، بجولات ميدانية لمتابعة المشروعات الجارية، ومنها المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " المرحلة الخامسة، محور منخفضي الدخل بحي الفردوس الذي يضم 2180 وحدة، للوقوف على آخر المستجدات مع شركات المقاولات العاملة.

وجه  عبد الحليم، بوضع خطة زمنية محددة للانتهاء من أعمال الطرق الداخلية وطبقة الأسفلت والبلدورات بجودة وكفاءة، كما شدد على الانتهاء من أعمال الزراعة بالحي، وضرورة الاهتمام بالنظافة العامة للمدينة.

مقالات مشابهة

  • ابنة الموجي تكشف تفاصيل حبس العندليب لوالدها من أجل "قارئة الفنجان".. فيديو
  • تنفيذ 2180 شقة لمنخفضي الدخل كمرحلة عاجلة بالسويس الجديدة
  • صفقة إفريقية جديدة.. هل يضم الزمالك دبابة غانا؟
  • مهرجان العلمين يحتفي بإبداعات عمار الشريعي 25 يوليو
  • الموسيقار هاني شنودة يحيي حفلًا ضخمًا في مهرجان الأوبرا الصيفي
  • محافظ كفرالشيخ السابق خلال حفل تكريمه: أتمنى التوفيق للمحافظ الجديد
  • الموسيقار نادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس في فعاليات العلمين 2024
  • منتخب التنس يواصل تدريباته في كمبوديا استعداداً لـ” كأس ديفيز”
  • أسعار حفل الموسيقار نادر عباسي يوم 25 يوليو المقبل بمهرجان العلمين
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»