أجرت لجنة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، المقابلات الشخصية للمتقدمين على وظائف الإدارة المدرسية «وكيل مدرسة» لإدارتي دسوق وقلين التعليمية، بمقر نقابة المعلمين.
 

أستاذ بـ «طب كفر الشيخ» يطالب بتدشين حملة قومية لاكتشاف اختلال الغدة الدرقية رواد تحيا مصر.

. مبادرة للتوعية بمخاطر المخلفات الإلكترونية بكفر الشيخ|صور

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد شكل لجنة ترأسها محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ضمت العديد من الأعضاء سواء بالمحافظة والتنظيم والإدارة ونقابة المعلمين، ومجلس الأمناء، وعددا من الجهات المعنية، لاختيار الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، وإجراء المقابلات الشخصية معهم.
 

ووجه محافظ كفر الشيخ بتطبيق معايير الشفافية والنزاهة في اختيار القيادات التعليمية على أسس الخبرة والكفاءة والمؤهلات العلمية والسمات الشخصية والقيادية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإدارة المدرسية التنظيم والإدارة التربية والتعليم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين الوظائف الإشرافية المقابلات الشخصية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ قيادات التعليم كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«تعليم الجيزة»: توزيع الكتب المدرسية ومرونة في تحصيل المصروفات

عقد أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، اجتماعا مع مديري عموم تعليم الجيزة، ووجه بسرعة الانتهاء من صيانة بعض المدارس لاستقبال الطلاب بكل أمان وسلام، والمرونة في سد العجز للمعلمين حسب الاحتياج، وتنفيذ رؤية الادارة بشأن مقترحات تخفيض الكثافة بكل دقة مع الوضع فى الاعتبار راحة أولياء الأمور.

تخفيض الكثافات في المدارس

وشدد على توعية أولياء الأمور بفكر واستراتيچية الوزارة بشأن تخفيض الكثافات في المدارس للحصول على متعة التعلم، وتحقيق أحد أهم عناصر الجودة وهو تخفيض الكثافات، والانتهاء من الاستعدادات النهائية بمدارس الجيزة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد.

كما شدد على توزيع الكتب المدرسية اعتبارًا من بداية العام الدراسى مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية، والتواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أي إشغالات بمحيط المدارس، وتوضع القوائم وتثبت بالفصول مع توزيع نسخة منها على المعلمين لاستقبال الطلاب والتعرف على فصولهم بسهولة ويسر بعيدا عن التكدس.

مقالات مشابهة

  • المجلس القضائي يدعو مرشحين لإجراء المقابلات الشخصية (أسماء)
  • اليوم.. إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف شركة المياه 2024
  • وزير التربية والتعليم: نسعى لاسترجاع هيبة المعلمين
  • «تعليم الجيزة»: توزيع الكتب المدرسية ومرونة في تحصيل المصروفات
  • تعليم دمياط: نراعي البعد الإنساني في حركات ندب المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: 460 ألف عجز في أعداد المعلمين
  • وعد وزير التربية والتعليم بتطوير العملية التعليمية: منافسة السناتر الخاصة وإصلاح النظام التعليمي
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • وكيل الشباب والرياضة بقنا يتفقد اختبارات المتقدمين لكبيتانو مصر