يتسال عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعى فى حال موجهاتهم لمشكلة انقطاع التيار الكهربائى عن ماكينة الـ «ATM» أثناء سحب الراتب الشهري، من الأمور التي تشغل بال كثير من المواطنين المصريين، حيث تعتبر ماكينات الـ ATM من أهم وسائل السحب النقدي في مصر خلال العصر الحديث، مع العلم أن التيار الكهربائي في الوقت الحالي لم يشهد انقطاعات كما كان في السابق.

نائب محافظ الأقصر يلتقي وفدًا من بنك القاهرة لبحث سبل التعاون بنك ناصر ومؤسسة "صحتنا"يساهمان في تجهيز وحدة رعاية القلب بمستشفى "الدمرداش" تستعرض الوفد فى السطور التالية كيفية التصرف عند انقطاع الكهرباء عن ماكينة الـ«ATM» أثناء سحب راتب أو معاش شهر أغسطس 2023:

 

خطوات يجب اتباعها عند انقطاع الكهرباء أثناء استخدام «ATM» :

 

على العميل الانتظار لبعض الوقت للتأكد من أن التيار سيعود أم لا.في حالة التيقن من عدم عودة التيار الكهربائي خلال تلك الفترة، يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك، وإيضاح نوع المشكلة التقنية التي يواجهها.في حالة وجود الكارت داخل الماكينة بأحد فروع البنك فيتم الاحتفاظ بها لصاحبها حتى يتمكن من استعادتها من الفرع في اليوم التالي.

 

صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

وبدأت وزارة المالية صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 للعاملين بالدولة منذ يوم الخميس الماضي 24 أغسطس، ويستمر الصرف لمدة 5 أيام حتى 30 أغسطس 2023، على أن تصرف المرتبات للوزرات والهيئات العاملة بالدولة تباعا علي مدار الأيام المذكورة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رواد التواصل الاجتماعي العصر الحديث

إقرأ أيضاً:

وقف تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في الأسبوع الثالث لشهر يوليو الجاري

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقه المتجدده أن وزارة الكهرباء ستقوم بوقف تخفيف الأحمال مع الأسبوع الثالث  من شهر يوليو الجاري بسبب وصول شحنات الغاز المستوردة من الخارج .

واكد حمزة أن هناك تنسيق مستمر بين وزارتى الكهرباء والبترول لايجاد حل لإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء التى تشهدها البلاد بسبب نقص الوقود.

واكد حمزة أن مصر لديها شبكات للكهرباء علي اعلي مستوى كما أن وزارة الكهرباء جاهزة للتعامل مع اى اعطال خلال الفترة المقبلة.مؤكدا أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بقطاعات الكهرباء المختلفة، وناشد المواطنين بالتكاتف معا لتخطى الأزمة الحالية.

واضاف بدأت محطة الطاقة الشمسية كوم امبو -اسوان بقدرة 200ميجاوات عملية التشغيل التجاري وذلك في إطار اهتمام الدولة بالمشروعات القومية وعلي رأسها مشاريع الطاقة المتجددة لزيادة مشاركه الطاقة النظيفة الي 42%.

واضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء أن  وزارة الكهرباء قامت  بإسناد مشروع للطاقة الشمسية بقدرة 200 ميجا وات لشركة ACWA POWER بمنطقة كوم امبو بمحافظة أسوان بنظام ال BOO مما يرفع عن كاهل الدولة تكلفة المشروع و التى تقدر التكلفة الاستثمارية حوالي 168 مليون دولار. حيث قامت الشركة ACWA POWER بتمويل المشروع بالتعاون مع مؤسسات التمويل الدولية (برئاسة كل من البنك الاوروبي للتنمية والاعمار EBRD  والبنك الافريقي للتنمية AfdB ) ، ومشاركة كلا من صندوق أوبك، صندوق الطاقة المستدامة لأفريقيا، صندوق المناخ الأخضر، البنك العربي "أبيكورب" وذلك  بطاقة إنتاجية تكفي لتلبية احتياجات 130 ألف وحدة سكنية وتوفر مايعادل حوالى 15 مليون متر مكعب من الغاز الطبيعى شهريا . 

واضاف أنه تم بدء العمل بالموقع في تاريخ 11 ابريل 2023 مما ساهم في توفير ما يزيد عن 1900 فرصة عمل للمجتمع المحلى  بالتعاون المشترك بين إدارة المشروع والتنسيق الكامل مع محافظة أسوان والشركة المصرية لنقل الكهرباء مما اسهم في الاسرع لإنجاز أعمال بالمحطة .

واكد حمزة أن المحطة  تحتوى على 387,465 من الالوائح الشمسية من أحدث تكنولوجيات ثنائية الاوجه بالاضافة الي 952 عاكس كهربى على مساحة 4.8 كيلو متر مربع لإنتاج 200 ميجاوات من الطاقة النظيفة والتي تسهم في خفض البصمة الكربونية بحوالي 280 ألف طن من ثاني اكسيد الكربون سنوياً.

واكد حمزة أنه تم ربط محطة الطاقة الشمسية بالشبكة القومية عن طريق محطة ربط جهد 33/220 كيلو فولت تربط المحطة بمحطتى غرب سلوا و محطة محولات بنبان 1.

مقالات مشابهة

  • هل الألواح الشمسية الحل الأمثل لمواجهة انقطاع التيار الكهربائي؟.. نواب يجيبون
  • انقطاع التيار الكهربائي في كافة ارجاء مدينة عكا المحتلة
  • أزمة الكهرباء.. مصر تعلن خطة لمعالجة أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • وقف تخفيف الأحمال وانقطاع الكهرباء في الأسبوع الثالث لشهر يوليو الجاري
  • عاجل- البترول تعلن وقف تخفيف الأحمال نهائيًا بعد تأمين شحنات الغاز المسال
  • ما تيسر من التيار
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طلب إحاطة لرفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة
  • انقطاع الكهرباء يشعل الغضب في مصر
  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة ميناء عبدالله
  • وسط غضب عارم من انقطاع الكهرباء.. السيسي يحتفي بـ 30 يونيو: سرنا نحو التقدم