(عدن الغد)خاص:

ترأس رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد صادق دويد، اليوم، اجتماعًا ضم قيادة فرع المكتب السياسي في محافظة مأرب.

وناقش الاجتماع سير العمل التنظيمي في دوائر الفرع، والجهود التي بذلتها قيادته خلال الفترة الماضية، فيما يخص توحيد الصف الوطني ونسج علاقات وثيقة مع فروع القوى والأحزاب السياسية الوطنية بمأرب.

وأشاد العميد دويد بالدور البارز الذي يقوم به فرع المكتب السياسي في مأرب، بقيادة الشيخ ذياب بن معيلي، مؤكداً على ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون مع كافة القوى الوطنية في المحافظة بما يخدم معركة استعادة الدولة.

وحث العميد دويد قيادة الفرع على مضاعفة الجهود خلال الفترة الحالية والقادمة، وترجمة توجهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، القائمة على واحدية المعركة وتوحيد الصف والتعاون مع المجتمعات المحلية وتوثيق العلاقة مع مختلف القوى السياسية الوطنية ضد المشروع الإيراني وأدواته (مليشيا الحوثي الإرهابية).

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المکتب السیاسی

إقرأ أيضاً:

نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة

نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. وصل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم إلى الدوحة، في زيارة عمل يرأس خلالها وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة وتعقد تحت شعار ” الدبلوماسية الرياضية”.
وقد كان في استقبال سموه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي .. سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، وسعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين.
ويرافق سموه خلال الزيارة وفد يضم كلاً من.. معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي وزير الرياضة، ومعالي خليفة شاهين المرر وزير دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، وسعادة الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.وام


مقالات مشابهة

  • الصراع الداخلي في السودان و الأبعاد السياسية والتجاذبات المدنية حول التدخل الدولي
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • طارق العوضي: لقاء رئيس الوزراء مع القوى السياسية خطوة تاريخية نحو التعاون والشراكة الوطنية
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • مرشحان على منصب رئيس شعبة الاتصالات و8 لعضوية المكتب التنفيذي بنقابة الصحفيين
  • المكتب السياسي لأنصار الله: العملية الإيرانية تعكس دعم المقاومة الفلسطينية
  • عُمان تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب
  • أمير منطقة الباحة يرأس اجتماعًا لاستعراض مشروع الإسعاف الجوي بالمنطقة
  • أستاذ اجتماع: الحفاظ على الهوية الوطنية ضرورة لمواجهة الحروب الناعمة
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة