واصل نادي عبري هيمنته على صدارة بطولات المراحل السنية لكرة الطاولة، حيث استطاع نادي عبري بفريقيه (أ و ب) من تصدر مرحلة الذهاب ضمن منافسات بطولة فرق الأشبال لكرة الطاولة لعام 2023م، والتي أقيمت بتنظيم من الاتحاد العماني لكرة الطاولة، يومي الخميس والجمعة الماضيين وذلك بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، حيث شهدت البطولة مشاركة 11 فريقا يمثلون عدة أندية وهي: عبري- صحم – نخل – قريات- الاتفاق- ينقل – السيب.


وجاءت صدارة نادي عبري (ب) للمجموعة الأولى بعدما تمكن من جمع ثماني نقاط من أربعة انتصارات متتالية على حساب أندية: صحم (أ) بنتيجة 3-0، وعلى قريات (3-1)، وعلى الاتفاق (ب) بنتيجة 3-0، وعلى نادي نخل (أ) بنتيجة 3-0، وجاء بالمركز الثاني نادي صحم (أ) برصيد سبع نقاط حيث فاز على أندية قريات والاتفاق ونخل وخسارة من عبري، وحل بالمركز الثالث نادي قريات برصيد ست نقاط فيما جاء نادي الاتفاق (ب) بالمركز الرابع برصيد خمس نقاط.
وتصدر نادي عبري (أ) المجموعة الثانية وحصل على 10 نقاط كاملة من خمسة انتصارات متتالية، حيث تغلب على أندية السيب والاتفاق (أ) وينقل و نخل (ب) وصحم (ب)، فيما جاء نادي ينقل بالمركز الثاني برصيد تسع نقاط ونادي صحم (ب) بالمركز الثالث برصيد ثمان نقاط ونادي الاتفاق (أ) بالمركز الرابع برصيد سبع نقاط ونادي السيب بالمركز الخامس برصيد ستة نقاط، ونادي نخل (ب) بالمركز السادس برصيد خمس نقاط.
وتم تقسيم 11 فريقا على مجموعتين، حيث خاضت كل مجموعة منافسات مرحلة الذهاب بنظام الدوري من مرحلتين ذهاب واياب، وتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة المقبلة والتي ستقام في أواخر شهر أكتوبر المقبل. وأشرف على ادارة بطولة فردي العموم عدد من حكام الدرجة الأولى والحكام الدوليين، وكان مدير البطولة الحكم الدولي خالد بن حسن الزعابي، بينما تولى محمد بن حميد الجساسي مهمة الاشراف العام للبطولة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لکرة الطاولة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة سويسرا، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

يواجه منتخب إيطاليا، اليوم السبت، سويسرا على الملعب الأولمبي في برلين، في مباراة يديرها تحكيميًا البولندي سيمون مارتشينياك، وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود ستيفان شعراوي تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا، إذ يعاون فيديريكو كييزا وجانلوكا سكاماكا في الخط الهجومي.

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الستة عشر وصيفًا لجدول ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات يورو 2024 برصيد 4 نقاط خلف إسبانيا المتصدر بالعلامة الكاملة.

بينما بلغ منتخب سويسرا دور ثمن النهائي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، خلف ألمانيا بـ7 نقاط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

تشكيل منتخب إيطاليا لمواجهة سويسرا

حراسة المرمى: دوناروما 

خط الدفاع: دي لورينزو - مانشيني - باستوني - دارميان 

خط الوسط: باريلا - فاجيولي - كريستانتي 

وفي الهجوم: ستيفان شعراوي - جانلوكا سكاماكا - فيديريكو كييزا.

مقالات مشابهة

  • بعثات الأندية المتأهلة إلى مرحلة سداسي التتويج تتجه فجر الثلاثاء إلى روما تأهبا لخوض منافسات السداسي يوم الخميس القادم
  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • مصر تحصد برونزية التتابع المختلط لبطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا بالقوة الضاربة أمام إيطاليا
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • لاعبة منتخب سورية لكرة الطاولة هند ظاظا تبلغ نصف نهائي دورة ألعاب أطفال آسيا
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية