بوابة الوفد:
2024-10-05@15:53:03 GMT

رانيا منصور بتوب مثير (صور)

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

اعتادت الفنانة رانيا منصور على مواكبة الموضة وارتداء الأزياء التي تبرز منحنيات قوامها بشكل لافت مما جعلها محط الأهتمام وعرضها لكثير من الانتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا.

وبدت رانيا منصور بإطلالة صيفية جرئية من اختيار خبيرة الموضة Farida Khattab، حيث ارتدت توب مكشوف وجرئ  عكس منحنيات قوامها صمم من قماش الساتان البرتقالي ونسقت عليه بنطال هاي ويست باللون اللبني الغامق.

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها الأسود للوراء بشكل ناعم ووضعت أحدث صيحات عالم التجميل مع تحديد عينيها بألوان الكحل الملونة طبقًا لإطلالتها مع لون البينك في الشفاه.

رانيا منصور

رانيا منصور (21 مايو 1986) ممثلة مصرية ولدت في الجيزة. بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات وموديل بالفيديو كليب لفترة، ثم اتجهت إلى التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال.

حياتها

درست في كلية الآداب، لها أخت توأم تدعى نورهان، وشاركت معها في بعض الأدوار منها في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، ومسلسل «سبع أرواح»، وتتشابه ملامحهما مع بعضهما، حتى أن البعض لا يفرق بينهما، وعمدت لقص شعرها للتخلص من الشبه الكبير بينهما.

 

بدأت مسيرتها الفنية بتصوير الإعلانات وموديل لبعض كليبات الأغاني، وإنتقلت بعدها إلى مجال التمثيل، إذ شاركت في فيلم "شباب في الممنوع"، كما شاركت في العديد من المسلسلات منها "كريمة كريمة"، "حارة اليهود"، "كلمة حق"، "طيارة ورق، "في مهب الريح"، "السيدة الأولى" وغيرها. كما شاركت في عمل سينمائي واحد وهو فيلم "حلم عزيز"، بدور شقيقة الممثل أحمد عز، إذ دعمها المخرج المصري عمرو عرفة كثيراً منذ تم إختيارها لهذا الدور، وأعطاها فرصة ذهبية كانت تتمنى الحصول عليها منذ دخولها الوسط الفني.

ترددت الأخبار حول زواجهما سراً من الممثل المصري شريف سلامة بعد ظهورها بفيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، رغم زواج الأخير من الممثلة المصرية داليا مصطفى، وعمدت رانيا إلى نفي هذه الشائعة، وأكدت أن ما تردد لا أساس له من الصحة، وفضلت عدم الرد كما نفت أيضاً أنها سبب طلاقه من زوجته.

 

فاجأت متابعيها في مسلسل إسود فاتح من بطولة الفنانة اللبناية هيفاء وهبي إلى جانب معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة بظهورها من دون شعر كحالة مرضى السرطان بشخصية«آية» التي تكشف معاناتها مع سرطان المخ.

 

نجت رانيا منصور من إنفجار مرفا بيروت بأعجوبة، وروت في تصريح صحفي تفاصيل لحظة الإنفجار قائلة: «كنت في أحد المولات، وسط بيروت، بداعي التسوق، برفقة أميرة دياب (ضمن فريق إعداد مسلسل إسود فاتح)، ومي (تعمل مونتيرة في المسلسل)، ثم جاءت لحظة الصدمة، فقد شعرنا ورأينا أمامنا أن المبنى يهتز بشدة مرعبة، كدنا أن نسقط من الطابق السادس بجوار السور، وبعد الهزة الأرضية مباشرة، سمعنا صوت إنفجار مهول جداً، وأعقبها تهشم كامل لزجاج المحلات جميعاً بالمول، ثم سقط بجوارنا حائط من أحد المحلات، إذ لم أكن مستوعبة في حقيقة الأمر أنه إنفجار، وإعتقدت أنه هزة أرضية، وعلمت بعد ذلك من تقارير أميركية أن الانفجار تم تسجيله بمؤشرات الزلازل بقوة 4.3 ريختر كزلزال».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا منصور الموضة رواد السوشيال ميديا رانیا منصور

إقرأ أيضاً:

رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي

أشادت الفنانة "رانيا محمود يس" وعضو لجنة تحكيم بمسابقة شباب مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 بمستوى الأفلام المقدمة هذا العام، وأن هناك رؤية سينمائية جديدة ومختلفة من قبل الشباب مشيرة إلى شدة المنافسة بين المتقدمين وبالأخص في أفلام الروائي القصير والوثائقي سواء في إخراج أو تصوير  العمل وهذا سبب حيرة لدى لجنة التحكيم.

وتحدثت  "محمود يس"،  "للفجر" خلال البث المباشر عن الذكريات التي جمعت بين والدها الفنان محمود يس والفنانة نيللي، قائلة " كنت صغيرة في ذلك الوقت لكني أتذكر كل شىء وبالأخص فيلم تحياتي استاذي العزيز المأخوذ من قصة فيلم "غزل البنات" وكان من إنتاج والدي وكان بمجرد قوله إنه يعمل مع "نيللي" كنت أذهب معه للوكيشن التصوير على الفور فهو يعلم مدى حبي لها وتعلقي بفوازير "نيللي" وقدمت مع والدي العديد من الأفلام الرومانسية والخالدة حتى الآن.

واوضحت "محمود ياسين" أن السينما الآن ليست في أوج ازدهارها كما من قبل وبالرغم من تقديم الأعمال الجيدة الا أنها تعد قليلة جدًا وعن اختفاءها الفترة الأخيرة بالسينما أشارت إلى اختصار رواد الأعمال السينمائية على بعض الزملاء من الفنانين فقط عن غيرهم.

وكشفت  "محمود يس" للفجر عن الدور التي تريد أن تقدمه في الفترة القادمة وهو تجسيد شخصية "كليوباترا" من خلال عمل  درامي تاريخي ضخم مشيرة إلى أهمية مثل هذه الأعمال وتأثيرها على الفن في مصر  " محتاجين نعرف أشياء عن الحضارة المصرية وهي غزيرة بالدراما التى توضح قيمة مصر عن غيرها من الدول وتمنع أي مناوشات من بلدان أخرى تنسب الحضارة المصرية لنفسها".

وأجرت معها "الفجر"، على جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة لها وذكرت " اذكريني، حب وكبرياء، دعاء الكروان، حبيبي دائما، نهر الحب، مشيدة بالفنانة شادية بتقديم أنواع مختلفة في أعمالها تجمع بين الرومانسية والاستعراض والغناء وخفة الظل.

 

مقالات مشابهة

  • رانيا محمود يس "للفجر"... نفسي أقدم دور كليوباترا من خلال عمل درامي تاريخي
  • طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة
  • وفاة الممثل الفرنسي ميشال بلان
  • اهالي شهداء ومتضرري إنفجار المرفأ يلغون وقفاتهم الشهرية
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما
  • مبارك الفاضل يلتقي الممثل الأعلى الخاص للاتحاد الإفريقي للسودان
  • شاركت فيها 3 دول.. عملية سرية تحرر إيزيدية من الأسر في غزة
  • ميراج نيوز: ليبيا شاركت بورشة عمل لتعزيز مراقبة تسربات النفط وحماية البيئة البحرية
  • أحد أطباء ماثيو بيري يقرّ بالذنب في وفاة نجم فريندز
  • وزير الطيران الأسبق: شاركت في تدمير 7 دبابات للعدو وقتل قائد «لواء مدرع».. ولم تنجح دبابة إسرائيلية في العبور من «ممر سدر».. (حوار)