الوحدة نيوز/ ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، الترتيبات الجارية للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف بالمحافظة للعام1445ه.

وفي الاجتماع الذي ضم مديري المكاتب التنفيذية، أكد المحافظ البخيتي، أهمية حشد الجهود والطاقات لإنجاح الاحتفاء بهذه المناسبة التي تعكس مدى حب أبناء اليمن وارتباطهم برسول الأمة منذ فجر الإسلام، وما يكنون له من حب وتعظيم من خلال إحيائهم لهذه الذكرى منذ فجر الإسلام.

وأشار إلى أهمية تنسيق الجهود لإنجاح الترتيبات للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، وجدولة الفعاليات والأنشطة التي ستنفذها المكاتب والمديريات مبكرا.

وشدد محافظ ذمار على أهمية تبني الأعمال الخيرية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين وأسر الشهداء والأسرى والمفقودين.

وحث أبناء المجتمع على الإسهام في إنجاح الفعاليات وإبراز مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية على مستوى المنازل والقرى والحارات، وغرس قيم حب الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس الأطفال.

بدوره أكد مسؤول الحشد والتعبئة بذمار أحمد حسين الضوراني، أهمية الاستعداد المبكر لإنجاح الفعاليات لما لها من أهمية في نفوس أبناء الشعب اليمني .. مستعرضا مهام وأدوار المكاتب التنفيذية في إنجاح الفعاليات بهذه الذكرى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

بلدية أبوظبي توعي بمستجدات تراخيص البناء

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع تخطيط المدن – إدارة تراخيص البناء- خلال الربع الثاني من العام الجاري 2024 عدداً من ورش العمل عبر برنامج - (تيمز) استهدفت اطلاع المكاتب الاستشارية على آخر المستجدات المتعلقة بتراخيص البناء، والمتطلبات العامة، وذلك ضمن إطار حرص البلدية على التواصل المستمر مع المكاتب الاستشارية العاملة في أبوظبي، لتعزيز التعاون المشترك مع هذه الكيانات المهمة، ولشرح آليات العمل، والقوانين والنظم التي تساهم في الارتقاء بجودة الأعمال والمشاريع، ومناقشة متطلباتها، والتعريف بالتحديثات التنظيمية الخاصة بمعايير ومتطلبات البناء.

أخبار ذات صلة بلدية أبوظبي تنظم فعاليات متنوعة في مرافقها المجتمعية بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»


وقد تناولت الورش التوعوية التعريفية العديد من المحاور من أهمها: مستجدات طلبات الحركة المرورية للفيلات الاستثمارية، بدائل طلب فحص التربة للاستراحات البحرية، رخص الهدم، وكيفية إزالة الشرط في معاملات التقنين والهدم، واستثناء المظلات والمنشآت الخفيفة.

وناقشت الورش كذلك الملاحظات المتكررة في وصف المشروع، ونموذج التعهدات الجديد، والنواقص في طلبات تغيير النشاط: دفاع مدني – حركة مرورية – أمور إنشائية، ومطابقة المخططات، وخدمة الاستشارة الفنية.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • تنفيذي حجة يقرّ تقارير عدد من المكاتب التنفيذية
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بلدية أبوظبي توعي بمستجدات تراخيص البناء
  • برلماني: المجتمع المدني شريك أساسي في إنجاح حملة ترشيد استهلاك الطاقة
  • ندوة بجامعة إب بذكرى يوم الولاية
  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024