قال الناقد الفني، أحمد سعد الدين، إن كل ألوان الفنون موجودة في مهرجان العلمين، موضحًا أنه خلال الـ 6 أسابيع منذ بداية المهرجان جرى تقديم كل أنواع الفنون المختلفة، التي تجذب الجمهور، وتلّبي أذواقهم المختلفة، مبينًا أن حفل مهرجان الدراما المصرية لمرور 60 عامًا عليها كان بمنزلة عُرس في نسخته الاستثنائية بحضور جميع النجوم في الوطن العربي.

وأضاف الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن تكريم الفنان عادل إمام، في مهرجان الدراما لفتة جميلة، لافتًا إلى أن لجنة التحكيم هي التي تختار الفائزين، بجانب استفتاء الجمهور، مبينًا أن المهرجان بالأمس شهد تكريمات لنجوم عديدة، وجائزة الجمهور مبهرة.

وتابع سعد الدين، أن مهرجان العلمين شهد عدد كبير من الجمهور خلال إحياء الحفلات المختلفة، التي قد تصل إلى 4 حفلات في اليوم الواحد، مما يعكس مدى التنظيم الجيد للمهرجان، الذي أدى إلى عدم وجود أي حادثة خلال الـ 6 أسابيع منذ بدايته.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة

قال الناقد الفني مصطفى حمدي، إن نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين وضعت مسؤولية كبيرة أمام القائمين على المهرجان في دورته الثانية، موضحا أن المهرجان هذا العام متنوع بشكل أكبر وينقسم لعدة فعاليات وحفلات تناسب كل أفراد الأسرة المصرية.

مهرجان «نبتة» للطفل

وأضاف «حمدي»، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن إقامة مهرجان «نبتة» للطفل تعد من الأفكار الجديدة التي ضمها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وهذه فكرة متفردة وجديدة في المهرجانات الترفيهية، كما أن مهرجان العلمين يؤسس ويرسخ فكرة كونه مناسبا وموجها للأسرة بشكل كامل، ولا يقتصر على الكبار فقط.

مهرجان للطبخ في النسخة الثانية

وأشار إلى، أنه من المقرر إقامة مهرجان للطبخ في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، فهو لا يقتصر على الموسيقى والغناء والحفلات فقط بل يتوسع في الفقرات والتوجهات الخاصة به، لافتا إلى أنه بالعام الماضي ضم فعاليات رياضية كبرى، لافتا إلى التطور الكبير التي سوف تشهده الحفلات والنجوم المشاركة بها، هم، عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ويجز، كايروكي.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • محمود العزازي لـ «الوفد»: مسرحية «نوستالجيا 90 /80» جذبت الجمهور للمسرح من جديد
  • مهرجان العلمين 2024| كاظم الساهر من جديد مع الجمهور المصري.. الموعد والمكان
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تجمع بين الترفيه والثقافة
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة