بوابة الوفد:
2024-07-05@07:50:31 GMT

إعدام بقرة لعدم صلاحيتها بالغنايم في أسيوط

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

شن مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة رقابية وتفتيشية على المجازر ومنافذ بيع اللحوم، بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط؛ للتأكد من سلامة وجودة المنتجات المعروضة للبيع للمواطنين.

واستمرت الإدارة البيطرية بمركز الغنايم، في بذل جهودها في ضمان سلامة وجودة اللحوم المعروضة للبيع، وتفتيش مجزرة قرية دير الجنادلة لمتابعة عملية الذبح، وأسفر التفتيش عن إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري، بسبب إصابتها بالصفراء.

وحرصت الحملة على تفتيش أماكن عرض اللحوم في مدينة الغنايم وقرية العزايزة، وتم فحص الأختام الموجودة بها للتأكد من صلاحيتها للاستخدام البشري، وجرت الأمور بشكل سليم، حيث لم يتم تسجيل أي مخالفات.

وأكد رئيس المركز، أن هذه الحملات الرقابية مستمرة، وسيتم تشديد الرقابة الصحية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين والحفاظ على الصحة العامة في مركز ومدينة الغنايم. يأتي ذلك في إطار التزام السلطات المحلية بتوفير منتجات لحوم ذات جودة عالية وآمنة للاستهلاك البشري.

إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم إعدام بقرة لا تصلح للاستهلاك البشري قبل بيعها للجمهور بالغنايم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

بغداد تصدر أحكام إعدام بحق مواطنين سويديين وستوكهولم تحتج

أعلنت الحكومة السويدية اليوم الخميس أن ثلاثة من مواطنيها حكم عليهم بالإعدام في العراق بتهمة "الضلوع في إطلاق نار"، مشيرة إلى أنها ستستدعي سفير بغداد لديها بشأن هذه الأحكام.

وقالت وزارة الخارجية السويدية إن سفارتها لدى العراق التي تدار أنشطتها موقتا من ستوكهولم، "تلقت تأكيدات من السلطات المحلية أن ثلاثة مواطنين سويديين حكم عليهم بالإعدام في العراق".

ولم تقدم الوزارة تفاصيل حول حادث إطلاق النار لكنها قالت إنها استدعت السفير العراقي لدى السويد للاحتجاج على الأحكام والمطالبة بعدم تنفيذها، وأضافت الخارجية السويدية في بيان "نحن نتخذ خطوات لمنع تطبيق" الأحكام.

وأضافت الوزارة: "موقف السويد والاتحاد الأوروبي بشأن عقوبة الإعدام واضح للغاية. نحن ندين تطبيق عقوبة الإعدام. ونعارضها دائما، في كل مكان وبغض النظر عن الظروف".

وفي يونيو الماضي، ذكرت صحيفة "أفتون بلادت" أن المتهمين تورطوا في إطلاق نار على مواطن سويدي وقيادي بارز في عصابة "فوكستروت" السويدية يدعى مصطفى الجبوري، في العراق في يناير 2024.

وقالت الوزارة إنها تلقت تقريرا عن الحكم على سويدي رابع (35 عاما) بعقوبة الإعدام في جريمة أخرى متعلقة بالمخدرات، إلا أنها لا يمكنها تأكيد المعلومات.

وكانت الشرطة العراقية حررت تقريرا بواقعة القبض على الشخص الرابع في 3 فبراير الماضي، فيما أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد حكمها في 2 يونيو على الرجل بالإعدام شنقا وفق القوانين المتعلقة بالمخدرات في العراق.

وقال شقيق الرجل إنه "تم ضبط 350 غراما من مادة الحشيش مع الثلاثة الذين كانوا في شقة في بغداد ومن بينهم الرجل السويدي البالغ من العمر 35 عاما، وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال

مقالات مشابهة

  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام يمني قصاصا وتكشف عن جريمته
  •  3 بقع غير قابلة للتنظيف بالمياه.. تؤدي إلى تلف الملابس وعدم صلاحيتها
  • العبدالجادر لتخصيص مساحات لمواقف السيارات والشاحنات في «خيطان قطعة 4»
  • بغداد تصدر أحكام إعدام بحق مواطنين سويديين وستوكهولم تحتج
  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!
  • اليوم.. "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون مجانا للجمهور
  • في طرابلس.. مُصادرة 100 كيلو من الموزاريلا الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك (صور)
  • كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور المصري بعد حفله الأخير (فيديو)
  • ألمانيا تدين دعوة المتطرف بن غفير لإعدام الأسرى الفلسطينيين