يواجه الجيش الملكي نظيره أسكو كارا التوغولي، اليوم السبت، بداية من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا.

ويتطلع الفريق العسكري إلى تكرار الانتصار على أسكو كارا التوغولي، لضمان التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني، المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن من الفوز عليه ذهابا بهدف نظيف، سجله اللاعب لامين دياكيتي.

ويعول الجيش الملكي على خبرة لاعبيه في مثل هذه المباريات، لحسم الانتصار والتأهل، وكذا على جماهيره التي من المنتظر أن تحج بأعداد غفيرة إلى ملعب مراكش الكبير، لتقديم الدعم المطلوب لفريقها، بغية التواجد في قادم الأدوار، وتجنب المغادرة مبكرا، بعدما تمكن من العودة إلى المشاركة في المسابقة المذكورة بعد غياب طويل.

وسيواجه الجيش الملكي في الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في حالة تجاوزه أسكو كارا التوغولي المتأهل من مباراة النادي الرياضي القسنطيني الجزائري، والنجم الساحلي التونسي، علما أن هذا الأخير كان قد انتصر ذهابا على خصمه بهدفين نظيفين، ما يرجح كفته للتواجد في الدور الثاني.

وعاد الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام لتسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

كلمات دلالية أسكو كارا التوغولي الجيش الملكي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجيش الملكي دوري أبطال إفريقيا دوری أبطال إفریقیا الدور التمهیدی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

اليوم.. البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من مجلسي كنائس جنوب إفريقيا وأمريكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ظهرا اليوم الأربعاء، الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ووفدًا رفيع المستوى من مجلس كنائس جنوب إفريقيا وممثلي الكنائس الأمريكية، برئاسة الدكتورة القس ماي إليس كانون، المديرة التنفيذية لمنظمة “كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط”.

كما يضم الوفد الأسقف مالوسي مبوملوانا، الأمين العام لمجلس كنائس جنوب إفريقيا، والأسقف سيثيمبيلي سيبوكا، رئيس اتحاد الأساقفة الكاثوليك في جنوب إفريقيا، والقس خضر اليتيم، المدير التنفيذي للخدمة والعدالة في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية بأمريكا، وبوليلوا نوبوزوي نغوانا، رئيسة العمليات في مبادرة الأديان الإبراهيمية.

كما من المقرر أن يشارك في اللقاء سميرة لوقا، رئيس قطاع أول للحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • تصنيف أندية دوري أبطال إفريقيا قبل قرعة دور المجموعات.. موقف الأهلي وبيراميدز
  • الكاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية والقناة الناقلة بمشاركة الأهلي والزمالك
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • الجيش الملكي يتجرع أول هزيمة في الدوري المغربي
  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • اليوم.. البابا تواضروس الثاني يستقبل وفدًا من مجلسي كنائس جنوب إفريقيا وأمريكا