بوابة الوفد:
2024-07-13@18:18:44 GMT

ضبط 24 جوال ردة مغشوشة بالغنايم في أسيوط

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

نفذ مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملات تموينية مكثفة، بهدف القضاء على الغش التجاري، أسفرت عن ضبط عدد 24 شيكارة ردة مغشوشة سرس، كانت محملة على سيارة معروضة للبيع للجمهور في ناحية أولاد محمد، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ العقوبات الرادعة في حق المخالفين، وفقًا للقانون.

وأكد مصطفى علي رئيس المركز ومدينة الغنايم، استمرار الحملات الرقابية الدورية لضبط الأسواق والاطمئنان على سلامة المعروض فيها، ورصد حالات الغش التجاري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حفاظًا على الصحة العامة. يُعزى هذا التشديد في الرقابة والتحركات التموينية إلى التزام المحافظة بتلبية احتياجات المواطنين وضمان توفر المواد الغذائية الجيدة وبأسعار مناسبة.

يجدر بالذكر أن هذه الجهود الحثيثة في مكافحة التجاوزات والغش التجاري هي جزء من رؤية المحافظة لتحقيق رفاهية السكان وتوفير بيئة تجارية نزيهة وسليمة. وتعكس هذه الإجراءات الحكومية الحاسمة التزام السلطات المحلية بردع المخالفين وتوفير الحماية والأمان للمستهلكين.

حملات لضبط السلع المغشوشة اسفرت عن ضبط عدد 24 شيكارة ردة مغشوشة حملات لضبط السلع المغشوشة اسفرت عن ضبط عدد 24 شيكارة ردة مغشوشة حملات لضبط السلع المغشوشة اسفرت عن ضبط عدد 24 شيكارة ردة مغشوشة حملات لضبط السلع المغشوشة اسفرت عن ضبط عدد 24 شيكارة ردة مغشوشة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

البرلمان الفنلندي يقرّ تشريعا لضبط الهجرة

أقرّ البرلمان الفنلندي، اليوم الجمعة، تشريعا يفوّض حرس الحدود منع دخول طالبي اللجوء عند الحدود الشرقية للبلاد من دون تفحّص طلباتهم، في حالات معيّنة.
يأتي تبنّي هذا التشريع المؤقت بعدما تدفّق العام الماضي طالبو لجوء إلى الحدود من روسيا.
وتبنى برلمان فنلندا، قانون "التدابير المؤقتة لمكافحة الهجرة" بغالبية 167 صوتا، فيما صوت ضدّه 31 برلمانيا.
يدخل التشريع حيز التنفيذ لمدة عام واحد ويفوّض الحكومة تقصير الفترات الزمنية لتقديم طلبات الحماية الدولية وجعلها مقتصرة على أجزاء محددة من الحدود.
ودعت الحكومة إلى إيجاد أدوات قانونية جديدة بعد وصول نحو ألف من المهاجرين غير النظاميين في الخريف الماضي إلى حدودها مع روسيا.
ويبلغ طول الحدود بين روسيا وفنلندا 1340 كيلومترا.
وقال رئيس الوزراء الفنلندي بيتيري أوربو، خلال مؤتمر صحافي عقده بعيد تصويت البرلمان "إنها رسالة قوية موجّهة إلى حلفائنا. ستسهر فنلندا على أمنها وأمن حدود الاتحاد الأوروبي".
كانت فنلندا أغلقت حدودها مع جارتها الشرقية في منتصف ديسمبر لأجل غير مسمى.
يمكن تفعيل هذا القانون لشهر واحد في مناطق محددة من البلاد، إذا خلصت السلطات إلى وجود خطر يتهدد سيادتها وأمنها.
وحدهم طالبو اللجوء الأكثر ضعفا، على غرار الأطفال والأشخاص ذوي الإعاقة، سيكون بمقدورهم طلب الحماية الدولية.
وستُلقى على عاتق حرس الحدود مهمة تقييم أهليتهم، في قرار غير قابل للطعن.

أخبار ذات صلة بريطانيا تعتزم الإفراج عن مهاجرين غير شرعيين رئيس وزراء السنغال يدعو الشباب إلى عدم المغامرة في قوارب الهجرة المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات وزراعة الأراضي غير المستغلة
  • «الإرشاد الزراعي»: 3 معايير لضبط النظام الغذائي للأغنام
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • البرلمان الفنلندي يقرّ تشريعا لضبط الهجرة
  • توزيع 20 ألفا و281 جوال أسمدة على المزارعين ببني سويف
  • وكيل زراعة بني سويف: توزيع 20 ألف و281 جوال سماد على المزارعين
  • ضبط 50 شيكارة سماد زراعي قبل بيعه بالفيوم
  • أسعار الأعلاف بتعاملات اليوم الخميس عند تاجر الجملة.. شيكارة العلف بكام