قال رجل الأعمال الإماراتي، محمد العبار، إنه موجود حاليا فى الساحل الشمالى مع أسرته وأحفاده ولا يوجد هنا إلا كل الخير والبركة والسعادة والناس تنتابهم السعادة، مطلقا عليه «ساحل السعادة».

العبار: الساحل الشمالى يختلف عن أى منطقة سياحية بمصر

وأضاف العبار، خلال تصريحات إعلامية، أن منطقة الساحل الشمالي في مصر، تختلف كثير عن أي منطقة سياحية في دول أوروبا، حيث في أوروبا تتم معاملة السائحين معاملة درجة رابعة، ولكن المصريون يعاملوننا معاملة جيدة وطيبة حيث تعتبر معاملة درجة فوق الأولى بسبب طيبة المصريين ونفسهم الطيبة والجو الجميل والأكل الجميل.

الساحل الشمالى أكثر المناطق زيارة

وتابع : أن منطقة الساحل الشمالي من أكثر المناطق التي يزورها هو أوسرته ويمتلك فيها بيتا خاصا،  مشيرا إلى أن وجود بعض السلوك غير المألوف فهو موجود في كل مكان سواء في أوروبا أو مدن الشرق الأوسط والخليج مثل دبي والرياض ولندن وغيرها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الساحل الشمالى مصر رجل الأعمال الإماراتي سياحة بمصر

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد

كشف النجم محمد حماقي خلال حفله في ليالي مصر عن ألبومة الجديد، الذي من المقرر طرحه في منتصف يوليو المقبل، مؤكدًا أنه يستعد لطرحه على جميع المنصات الإلكترونيا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

أحدث أعمال محمد حماقي

 

من ناحية أخرى، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في الرياض، يوم الأحد 25 أغسطس المقبل، ضمن حفلات "جولة المملكة"، والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

آخر أعمال محمد حماقي

 

وكان آخر أعمال محمد حماقي كانت أغنية "إيه السعادة دي"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل وجيتار مصطفى أصلان، وايضا أغنية "حبيت المقابلة"، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، مدير تصوير محمد إبراهيم، إخراج يوسف حماد، ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

 كلمات أغنية "إيه السعادة دي"

 

إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
إنت غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي
إيه السعادة دي
إنت بالنسبة لي حبي الأبدي
إنت ساكن جوة قلبي أنا وحدي
(إنت غالي عندي (غالي عندي
إيه ده اللي أنا فيه
يا حبيبي كنت فين من بدري
كل خوفي لا العمر ده يجري
قول لعمري يهدي

نبذة عن محمد حماقي

 

ولد محمد حماقي 4 نوفمبر 1975م في القاهرة، تخرج من كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، تزوج من نهلة الحاجري في 7 ديسمبر 2011، وفي 06 يونيو 2017 أنجبت زوجته نهلة طفلة سماها فاطمة، بدأ حماقي الغناء في عام 1997 عندما قدم أول أغانيه «الحلو يحب الحنية» في ألبوم غنائي بعنوان «لقاء النجوم 3»، حصل علي جائزة أفضل فنان من الفنون المصرية والعربية، الأسطوانة الذهبية لعام 2005 من مجلة أخبار النجوم عن أغنية يانا يانتا، جائزة أفضل مطرب شاب وأحسن ألبوم من موقع في الفن، جائزة أفضل صوت شاب من مجلة ليالينا، الأسطوانة البلاتينية عن تحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى مبيعات لعام 2006 في الشرق الأوسط، جائزة أفضل أغنية من موبينيل ميوزك أورد عن أغنية أحلى حاجة فيكى، جائزة الموركس دور كنجم الشباب العربي، جائزة أفضل مطرب عن إستفتاء مجلة الدير جيست.

مقالات مشابهة

  • «داعش» يعزز وجوده في منطقة الساحل الأفريقي
  • ذعر وفزع بين المصطافين بالساحل الشمالى بسبب حيوان نافق بغرب الإسكندرية
  • مشروع جامع السعادة في صلالة
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • الجنديّ الذي أساء معاملة الضفدع
  • تألق لافت للبراعم والناشئات في اليوم الثاني من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • بوريطة من برلين: المبادرة الأطلسية الملكية تجنب انتقال الفوضى من الساحل إلى شمال أفريقيا و أوربا
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة