تصدر  فيلم «العميل صفر» بطولة الفنان أكرم حسني للمركز الأول في قائمة الإيرادات محققا 1.795 مليون، وفيلم «وش في وش» الذي يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح في المركز الثاني بـ1.268 مليون جنيه، بينما كان المركز الثالث من نصيب فيلم «بيت الروبي» بـ365 ألف جنيه.


وتتنافس ايضا مع العميل صفر أفلام وش في وش للفنانة أمينة خليل، البطة الصفرا بطولة الفنانة غادة عادل، العميل صفر بطولة الفنان أكرم حسني، فيلم مرعي البريمو، بطولة الفنان محمد هنيدي، خمس جولات بطولة الفنان آدم الشرقاوي.

ويتنافس في دور العرض السينمائي أيضًا كل من البعبع بطولة الفنان أمير كرارة، بيت الروبي بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مستر إكس بطولة الفنان أحمد فهمي، تاج بطولة الفنان تامر حسني، ع الزيرو بطولة الفنان محمد رمضان.

وبلغت إيرادات أفلام السينما، اول أمس الخميس الموافق 25 أغسطس، نحو 3048317 جنيهًا، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له

إيرادات الأفلام في السينما اول  أمس
فيلم العميل صفر: 1،326،006 جنيها

-فيلم وش في وش: 1،015،044 جنيهًا.

-فيلم بيت الروبي: 247،409 جنيهات.

-فيلم ع الزيرو: 165،902 جنيه.

-فيلم مرعي البريمو: 163،276 جنيهًا.

-فيلم مستر إكس: 79،780 جنيها.

-فيلم البعبع: 25،281 جنيها.

-فيلم خمس جولات: 12،701 جنيه.

-فيلم البطة الصفرا: 7،282 جنيهًا.

-فيلم تاج: 5،636 جنيهًا.


فيلم العميل صفر:

ومن ناحية اخري تستعد دور العرض السينمائية السعوديةلاستقبال فيلم “ العميل صفر ” ، من بطولة الفنان أكرم حسني ،  ، وذلك بعد مرور أسبوع على عرضه فى السينمات المصرية.

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العميل صفر اكرم حسني بطولة الفنان العمیل صفر أکرم حسنی جنیه ا

إقرأ أيضاً:

سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل

تصدر إسم الفنان بيومي فؤاد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعدما أكد في تصريحات صحفية على عدم التعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري في أي عمل فني، بسبب أزمة مسرحية "زواج إصطناعي"، التي تم عرضها ضمن فعاليات السخة الرابعة من موسم الرياض، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر، على خشبة مسرح محمد العلي بالرياض.

 

وجاءت تصريحات "فؤاد" كالتالي:" لا مجال لأي صلح معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني مستقبلا حتى لو كان سينال جائزة الأوسكار، كاملة سقطت من نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته. هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟".


آخر أعمال بيومي فؤاد

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد الفنية، هو مشاركته في بطولة  فيلم "جوازة توكسيك" بجانب ليلى علوي ومحمد أنور، والذي تم عرضه مؤخرا في دور العرض السينمائية.

 

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"

 

وشارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك "عدد كبير من الفنانين أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، محمد أنور،ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

 

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • تخطى 5 ملايين جنيه.. فيلم «عاشق» يحقق إيرادات عالية بدور السينما بعد أيام من عرضه
  • «رحلة إبداعية أثرت السينما والمسرح».. التلفزيون المصري يحتفل بذكرى ميلاد عزت العلايلي
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة