تمكنت الوحدة المحلية بقرية مير بمدينة القوصية بأسيوط، من إزالة حالتين تعدي في قرية السراقنا، وتضمنت الإزالات إزالة بلوك على مساحة 85 مترًا، بالإضافة إلى إزالة فورية لحفر قواعد وشده خشبية في قرية الأنصار.

وأكد اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة الفدقوصية، على أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والإزالات الفورية للمخالفات في جميع التعديات بقوة وحزم.

يأتي ذلك في إطار الجهود المستمرة للتصدي للتعديات على الأراضي وضمان حفظ الشكل العام للقرى والمدن. تهدف هذه الإزالات إلى استعادة أملاك الدولة وتحسين المظهر العام للمنطقة.

جدير بالذكر أنه سيتم متابعة تنفيذ قرارات الإزالة الأخرى والازالات الفورية في المنطقة، بما يضمن سلامة وتطور البيئة المحلية. استجابةً لتوجيهات اللواء محمد عزت، ستظل الجهود مستمرة للحفاظ على الانضباط العام والتصدي للتعديات بصورة فعالة وقوية.

إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية إزالة حالتين تعدي على أراضي زراعيه بالوحده المحليه بمير بالقوصية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو

نفى مصدر أمنى جملةً وتفصيلًا صحة مقطع فيديو تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى تضمن الزعم بتعدى أحد أفراد الشرطة على سيدات بإحدى عربات المترو.

وأكد المصدر أن مقطع الفيديو المشار إليه "قديم" يعود لعام 2017، وأن خلفيات الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12/8/2017 قام أحد أفراد الشرطة بمحاولة ضبط بائعة متجولة بمحطة مترو منشية الصدر، حال محاولتها الهرب داخل العربة المخصصة للسيدات بالمترو عقب تعديها على أحد أفراد الشرطة وتعاطفت بعض الراكبات معها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال الواقعة وفرد الشرطة آنذاك، كما صدر بيان رسمى يوضح حقيقة الواقعة فى حينه. 
وأوضح المصدر أن ذلك يؤكد على إفلاس جماعة الإخوان الإرهابية وما دأبت عليه من إستدعاء وقائع وفيديوهات قديمة وإجتزائها لمحاولة خداع الرأى العام والنيل من حالة الإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

مقالات مشابهة

  • مستوطنون يحرقون مساحات واسعة من الأراضي الزراعية بقرية "المغير" شمال رام الله
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • وكيلا محافظة حجة يطلعان على الأراضي الزراعية وأضرار السيول في حملان وهربة
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • اسعار المواشي المحليه في عدن اليوم الثلاثاء 17-9-2024م
  • مجلس النواب يصوت على مشروع قانون إيجار الأراضي الزراعية
  • محافظ الفيوم: إزالة 246 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بمساحة 12 فدانا خلال شهر أغسطس
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • أبوالنصر يعلن عن إزالة 24 حالة تعدي عل أراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزي أسيوط وصدفا