تعاقد الهلال مع مجموعة من اللاعبين الكبار على مستوى العالم لدعم صفوف الفريق ومن بينها الجانب الهجومي، والذي يضع سالم الدوسري في موقف صعب بعد التعاقد مع ثلاثة أجانب في مركز الهجوم فضلًا عن وجود ميشيل ديلجادو في نفس المركز.

أزمة كبيرة لـ سالم الدوسري مع الهلال 

تعاقد الهلال مع نيمار دا سيلفا ومالكوم وميتروفيتش لقيادة الخط الهجومي في الموسم الحالي، كما يمتلك ميشيل ديلجادو الذي يعتمد عليه المدرب خورخي خيسوس بشكل أساسي في المباريات مؤخرًا.

من المتوقع أن يُستبعد سالم الدوسري من تشكيل نادي الهلال السعودي الأساسي في الفترة المقبلة، خاصة مع بداية دخول البرازيلي نيمار والصربي ميتروفيتش للتشكيل الأساسي لأزرق الرياض 

خورخي خيسوس يبعد سالم الدوسري

ابتعاد سالم الدوسري عن التشكيل الأساسي للهلال أصبح وشيكًا خاصة مع اعتماد خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال على 3 لاعبين في وسط الملعب وهم نيفيز وسافيتش ومحمد كنو.

مع دخول نيمار للتشكيل بالتأكيد سيكون لاعب أساسي في مركز الجناح الأيسر ومعه مالكوم على الجانب الأيمن وميتروفيتش في قبل الهجوم، وإذا كانت هناك حاجة لصانع العاب سيكون من نصيب ميشيل الذي لعب من قبل في هذا المركز بالموسم الماضي.

أسباب تؤكد بقاء سالم الدوسري مع الهلال

احتمالية رحيل سالم الدوسري صاحب الـ 32 عاماً قد تكون مستبعدة قليلًا بسبب دوري أبطال آسيا، والذي لا يشارك فيه سوى 5 عناصر أجنبية فقط من أصل 8 بدوري المحترفين السعودي، وبالتالي سيكون هناك حاجة كبيرة لمجهودات اللاعب في المباريات القارية.

ثاني الأسباب هو بسبب التاريخ الكبير الذي يمتلكه اللاعب الذي قاد الزعيم لتحقيق المزيد من الألقاب المحلية والقارية منذ تواجده مع القلعة الزرقاء.

وجهة سالم الدوسري المقبلة بعد الهلال

يفكر النجم السعودي الدولي سالم الدوسري في خوض فترة جديده من الاحتراف خارج المملكة العربية السعودية بالتحديد في الدوريات الاوروبية، بعدما قرر اللاعب في وقت سابق عدم اللعب في المملكة سوى لنادي الهلال.

كان هناك اهتمام من أندية نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، خاصة وأنه يقدم مستوى جيد للغاية ونجح في أن يكون أحد أساطير نادي الهلال والمنتخب السعودي.

حقق سالم الدوسري العديد من الألقاب مع الهلال أبرزها تتويجه مرتين بدوري أبطال آسيا موسمي 2019 و 2021، كما توج ببطولة الدوري السعودي خمسة مرات، وتوج بكأس السوبر السعودي ثلاثة مرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سالم الدوسري الدوسري الدورى السعودى دوري روشن رحيل سالم الدوسري سالم الدوسری مع الهلال

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور

وكالات

استقبل رئيس نادي الريان القطري، الشيخ القعقاع بن حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، وذلك في مقر النادي، عقب المباراة التي جمعت الفريقين.

وأهدى الشيخ القعقاع، لـ بن نافل، هدايا تذكارية، حيث جاءت هذه الزيارة على خلفية مباراة أمس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتمكن الهلال من حصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات مشابهة

  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • مسعود: نيمار لا يستطيع إبعاد سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال الأساسية .. فيديو
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • الدوسري يقود الهلال وتريزيجية يقود الريان.. تشكيل الهلال والريان في منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محفوظ: هناك عزوف عن المشاركة بالانتخابات البلدية في ليبيا
  • موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة
  • سالم الدوسري: "هدفنا حصد لقب النخبة الأسيوية"
  • إطلاق نار كثيف في أنفة وتلة العرب... ما الذي يحدث هناك؟
  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو