مسقط ـ «الوطن»:
حصدت مزن نافذة الصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني على جائزة أفضل نافذة للصيرفة الإسلامية لعام 2023 والتي تقدمها المجلة الدولية للأعمال ويأتي هذا التكريم تأكيدا على مكانتها وأدائها المميز في قطاع الصيرفة الإسلامية. ويتزامن هذا الإنجاز مع الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس مزن للصيرفة الإسلامية التي تواصل النمو منذ تأسيسها وتحقيق التميز في خدمة عملائها وتلتزم بالمساهمة في تطوير قطاع الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان من خلال تقديم خدمات ومنتجات متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية وتواكب تطلعات قاعدة عملائها المتنامية.

و قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية مساعدة المدير العام ورئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: نحن فخورون بهذا التكريم وانطلاقا من كوننا أول نافذة إسلامية مرخصة في عُمان فإننا نلتزم بتوفير منتجات وخدمات مبتكرة ومنافسة وعالية الجودة متوافقة مع الشريعة الإسلامية وتلبي الاحتياجات المختلفة لعملائنا وتشكل هذه الجائزة إضافة إلى سجلنا الحافل بالإنجازات المرموقة وكذلك ترسخ التزامنا بتقديم تجربة مصرفية شاملة، كما تعد دافعا لنا لتقديم المزيد والإسهام في تطوير قطاع الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان. وترتكز استراتيجيتنا على العميل الذي يعتبر محور الاهتمام الأول من خلال إطلاقها مجموعة من المنتجات الجديدة واستثمارها في التقنيات المبتكرة لضمان كسب رضا العملاء وتقدم النافذة مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، ومن بين المنتجات التي أطلقتها مؤخرا هي حساب وكالة الأطفال الذي يتميز بمعدلات ربح عالية وتغطية تكافل مجانية بالإضافة إلى ذلك،أطلقت مزن حساب تجارة لدعم الأوقاف والمساجد ومدارس القرآن، مما يعزز التزامها تجاه مختلف شرائح المجتمع. الجدير بالذكر أن مزن للصيرفة الإسلامية تقدم أيضا مجموعة متنوعة من الحلول الرقمية المتطورة التي تتميز بالأمان والسهولة في الاستخدام، حيث تمكن هذه الحلول العملاء من متابعة مدفوعاتهم وإدارتها بسلاسة، كما توفر تطبيق مزن للخدمة المصرفية ومنصة الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات، وصُممت هذه الخدمات بعناية لتلبية الاحتياجات المختلفة لجميع العملاء من مختلف الأعمار والفئات.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الصیرفة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن فتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024 لطلاب كليات الهندسة ومعاهد التكنولوجيا على مستوى الجمهورية. وتهدف المسابقة إلى اختيار أفضل مشاريع تخرج في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي يمكن الاستفادة منها وتطويرها لتكون نواة لمنتجات تطبيقية يتم تصنيعها في مصر، مما يسهم في تلبية احتياجات سوق الاتصالات المصري وتعزيز توطين صناعة التكنولوجيا في مصر.


وتتضمن المسابقة عدة مجالات، هي الأمن السيبراني، وتطبيقات الويب، وهندسة البيانات وتحليلها، والحوسبة السحابية، والاتصالات اللاسلكية (تحسين التغطية وجودة الخدمات داخل المباني)، وإنترنت الأشياء، والروبوتات والأنظمة المُدمجة، والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.


آخر موعد للتقديم يوم 31 يوليو للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]. 

مقالات مشابهة

  • الإحصاء: 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • دول شمال أوروبا تطالب إسرائيل بضمان الخدمات المصرفية للبنوك الفلسطينية
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • بنك أبوظبي الأول مصر يعين لجنة رقابة شرعية لتطوير الخدمات المصرفية الإسلامية
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم لمسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • بنك العز الإسلامي يعزز المعارف المصرفية لدى طلبة جامعة السلطان قابوس ومنتسبي "مناهل العز"