أبدى الدولي البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجمجيونبك الكوري الجنوبي، استيائه من عدم موافقة ناديه على انتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

مدرب نانت يشيد بالمصري مصطفي محمد

وكشف المهاجم البرازيلي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الكورية، عن أن الأهلي تقدم بعرضًا رسميًا لفريقه، لكن إدارة جيونبك تمسكت باللاعب وأبلغته بعد الموافقة على رحيله خلال الفترة الحالية.

 

وأشار سوزا إلى أنه يسعر بالاَسف من رفض إدارة ناديه، حيث كان يرغب في الانتقال للفريق الأحمر، لكنه يحترم تعاقده، والذي سيكون نهايته بحلول الصيف المقبل. 

وأوضح أنه سيكون مهاجمًا حرًا خلال الصيف المقبل، وسينتظر العرض المناسب لاتخاذ قراره بالانتقال للفريق الذي يرغب في تمثيله. 

في السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية أن الأهلي يتمسك بضم المهاجم البرازيلي بعد طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، عن قناعته بالتعاقد مع سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وأكدت التقارير أن الروماني دان بيتريسكو المدير الفنى للفريق الكوري الجنوبي، يعد سببًا في عرقلة مفاوضات اللاعب مع الأهلي، بعدما أصر على ضرورة استمرار المهاجم البرازيلي خلال الفترة المقبلة. 

ويبحث الأهلي عن التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما لم يقتنع بهم المدرب السويسري.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي تترقب موقف اللاعب لمعرفة الخطوة المقبلة، حيث استقبل النادي سير ذاتية كثيرة لعدد من المهاجمين للتعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوزا الأهلى المهاجم البرازيلي سوزا بوابة الوفد المهاجم البرازیلی

إقرأ أيضاً:

شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان الدكتور أحمد جاب الله أكد على أن فترة غياب محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي قد تصل إلى ٣ أشهر.

شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا

وكان قد تعرض اللاعب لإصابة الركبة أثناء لقاء القمة في نهائي السوبر الأفريقي بالرياض.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر

وأضاف شبانة أن طبيب الفريق طرح لمحمد هاني فكرة عملية حقن الركبة لتقليل فترة غيابه، حيث أن حقن الركبه سيجعل اللاعب يعود للملاعب بعد نصف المدة فقط.
 

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • طفل ينقذ أخيه من الاختناق في اللحظات الأخيرة .. فيديو
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • تشكيل شباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • وكالة المقدوني تؤكد أن إزجان أليوسكي سيرحل عن الأهلي