حالة من الصدمة والحزن الشديد اجتاحت شوارع قرية الناوية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، بعد انتشار نبأ وفاة عروسين بعد 24 ساعة فقط من زفافهما، وكانت تلك هي الفاجعة فبدلاً من الاحتفال بصباحية العروسين تم تحضيرهما للذهاب لمثواهم الاخير، فما سبب وفاة العروسان؟

ظهرت في العلمين بعد 49 سنة.. كيف أصبح شكل طفلة فيلم الحفيد؟ تحت تأثير البنج.

. شاب من سلطنة عمان يفاجئ الجميع بحديثه عن أمه| ماذا قال؟  سر فاجعة رامي ومنار ليلة الدُخلة 

احتفل الشاب رامي، البالغ من العمر 26 عام، مع عروسته منار، ابنة الـ 21 عام، بليلة زفافهما وسط فرحة كبيرة، فليلة الزفاف هي فرحة العمر للشباب المتحابين، إلا انهما لم يعلما أنها ستكون آخر ليلة لهما في الحياة الدنيا.

ذهب العروسان إلى شقة الزوجية الواقعة في قرية الناوية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، وفي صباح اليوم التالي للزفاف « يوم الصباحية» توجه الأهل للمباركة، إلا أنه صعقوا بوفاة العروسان صعقًا بالكهرباء  نتيجة حدوث ماس كهربائي مفاجئ من سخان الحمام.

تشييع جثماني العروسين بدلاً من الصباحية 

بعد أن اكتشف الأهل وفاة العروسين رامي ومنار انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية على الفور إلى مكان الحادث للوقوف على آخر تطوراته، وتم عرضهما على الطبيب الشرعي لبيان ما إذا كان الحادث به شبهة جنائية أم لا.

تم فتح تحقيق عاجل في الواقعة والتأكد في وجود شبهة جنائية في حادث وفاة عروسي سمنود من عدمه، كما وجهت النيابة العامة بضرورة تشكيل لجنة من الأدلة الجنائية لمعاينة موقع عش الزوجية وإنهاء سرعة تصاريح دفن العروسين وتسليم جثماني العروسين إلى ذويهما لدفنهما في مقابر أسرتهما.

وأفاد عدد من شهود العيان من أهالي القرية بأن حفل زفاف العروسين بإحدى القاعات بقرية الناوية قبل واقعة الوفاة بيوم واحد فقط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة الغربية مركز سمنود ماس كهربائي

إقرأ أيضاً:

الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من الشبورة الصباحية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، مشيرة إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع بداية الإحساس بالبرودة خلال فترة الفجر وظهور الشبورة المائية صباحًا.

توقعات الطقس اليوم

 

صباحًا: يسود طقس معتدل الحرارة في ساعات الصباح الباكر.نهارًا: الطقس حار على معظم المناطق، مع ارتفاع شديد في درجات الحرارة بجنوب الصعيد.ليلًا: تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، مما يساهم في زيادة الإحساس بالبرودة، خاصة في المناطق المكشوفة. كما تنشط الرياح مما يساهم في تحسين الشعور باعتدال الأجواء.توقعات الأمطار

تشير خرائط الطقس إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مع امتداد بعض الأمطار الخفيفة إلى مناطق مدن القناة وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

تحذيرات بخصوص الملاحة البحريةالبحر المتوسط: مضطرب مع سرعة الرياح التي تتراوح بين 50 إلى 70 كم/ساعة وارتفاع الأمواج بين 2.5 إلى 4 متر.البحر الأحمر: الحالة معتدلة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين 1.5 إلى 2 متر.حالة الطقس في القاهرة والمدن المختلفةالقاهرة الكبرى: تنتشر الشبورة المائية صباحًا بين الساعة 4 و8 صباحًا، مع نشاط للرياح بسرعة تصل إلى 30 كم/ساعة. تسود أجواء غائمة جزئيًا مع رطوبة نسبية عظمى تصل إلى 80% وصغرى 35%.مدن القناة ووسط وجنوب الوجه البحري: احتمالات لسقوط أمطار خفيفة مع نشاط الرياح وسرعتها تصل إلى 30 كم/ساعة، والرطوبة النسبية العظمى 85% والصغرى 40%.السواحل الشمالية: فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة، الرياح تنشط أحيانًا بسرعة تصل إلى 32 كم/ساعة، والرطوبة النسبية العظمى 90% والصغرى 50%.جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: الرياح نشطة بسرعة تصل إلى 36 كم/ساعة مع أجواء مشمسة، والرطوبة النسبية العظمى 60% والصغرى 30%.شمال ووسط الصعيد: الرياح نشطة أحيانًا بسرعة تصل إلى 30 كم/ساعة، مع أجواء مشمسة، والرطوبة النسبية العظمى 60% والصغرى 20%.جنوب الصعيد: الرياح نشطة أحيانًا بسرعة تصل إلى 30 كم/ساعة، مع أجواء مشمسة، والرطوبة النسبية العظمى 35% والصغرى 15%.درجات الحرارة المتوقعة اليومالقاهرة: 30° / 22°الإسكندرية: 28° / 22°شرم الشيخ: 33° / 25°أسوان: 37° / 24°الأقصر: 36° / 24°مطروح: 26° / 22°تحذيرات هامةالشبورة المائية: يجب توخي الحذر أثناء القيادة صباحًا بسبب الشبورة الكثيفة التي تؤثر على الرؤية.اضطراب الملاحة: يُنصح بتوخي الحذر على السواحل الشمالية بسبب ارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة.البرودة ليلًا: ينصح السكان بإغلاق النوافذ جيدًا ليلًا لتجنب البرودة، خاصة في المناطق المكشوفة.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو يفكر في حساباته فقط.. وأمريكا فشلت في لعب دور الوساطة
  • الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة
  • التمكين المشترك لـالضرائر من مسكن الزوجية.. اعرف الرأى القانونى
  • الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024: انخفاض درجات الحرارة وتحذيرات من الشبورة الصباحية
  • صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • وداعا للعزوبية.. 4 أبراج تدخل «قفص الزوجية» في بداية شهر أكتوبر
  • أعداد المفقودين في فاجعة حافلة طاطا تتضائل بعد تسريع عملية البحث (صور)
  • حزما بلدة الحجارة والأودية على جوار القدس تحولت إلى زنزانة!
  • اليوم.. إسماعيل فرغلي يستقبل عزاء زوجته بالحامدية الشاذلية