صدى البلد:
2024-09-18@01:18:23 GMT

محافظ بورسعيد يتفقد مركز الخدمات اللوجستية| صور

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، مركز الخدمات اللوجستية ، لمتابعة سير العمل بالمركز والخدمات المقدمة للمتعاملين معه، حيث التقى خلالها بعدد من المتعاملين مع المركز للاستفسار عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم.

رافقة خلالها محمد حسام رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والدكتور عمرو المحضر مدير المكتب الفني.

مركز الخدمات اللوجستية 1000124978 1000124977 1000124976 1000124975 1000124979 1000124980 1000124974 1000124973 1000124972 1000124971

حيث التقي خلالها عددًا من المتعاملين مع المركز للاستفسار عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم، وأشاد جميعهم بأسلوب العمل بنظام (MTC) داخل المركز ، كما تابع أداء العاملين بمنظومة النافذة الواحدة داخل المركز اللوجسيتي في ظل التحول الرقمي الذي تشهده محافظة بورسعيد.

محافظ بورسعيد: استمرار أعمال ترميم عدد من شوارع أرض النوادي بحي الزهور محافظ بورسعيد يتفقد الممشى السياحي وساحة مصر.. صور

ووجه محافظ بورسعيد ، باستمرار تطوير أسلوب العمل،  والتيسير على المتعاملين خلال إنهاء الإجراءات ، مؤكدًا تقديم كافة الدعم بما يحقق أفضل مستوى من الخدمات المقدمة داخل .

وقدم محافظ بورسعيد ، الشكر الي رجال الجمارك ومركز الخدمات اللوجستية وكافة الإدارات العاملة بالجمارك علي جهدهم الكبير خلال الفترة الماضية وهو مالمسة كافة المتعاملين مع الجمارك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الخدمات اللوجستية التحول الرقمي اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد الخدمات اللوجستیة الخدمات المقدمة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”

تفقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه نائبه الدكتور محمود عيسى، مساء اليوم الاثنين، الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية بداية جديدة لبناء الإنسان” والوقوف على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة، وتستمر فاعلياتها لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين.

وأكد محافظ الغربية أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعيًا وتقدمًا، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني، ودعم الآخرين، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وأشاد الجندي بالمبادرة والتي تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، مضيفًا إلى أن المبادرة تشمل عددًا كبيرًا من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة، مؤكدًا على تقديمة كافة التيسيرات والامكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشددة على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر، مشيرًا إلى أن المحافظة قد قامت بعقد الاجتماعات العديدة والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

مؤكدًا على أن بناء إنسان واعٍ ومنتج يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على مكتسبات الوطن، وأشاد بالشمولية التي تتميز بها المبادرة، والتي تستهدف جميع فئات المجتمع، بدءً من الأطفال والشباب وحتى كبار السن، وذلك من خلال التركيز على مجالات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل.

مقالات مشابهة

  • السعودية مركز عالمي للخدمات اللوجستية
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين