تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة الغردقة من السيطرة على حريق هائل اندلع في مخزن للخردة بالمنطقة الصناعية شمال مدينة الغرقة و تمكنت هذه الجهود البارزة من إخماد النيران قبل امتدادها إلى مناطق أخرى، حيث استنفرت غرفة العمليات بمحافظة البحر الأحمر الشرطة وقوات الإنقاذ فور تلقيها بلاغاً عن اندلاع حريق في المخزن المذكور بالمنطقة الصناعية بالغردقة.

 كما تحركت فرق الدفاع المدني على الفور إلى موقع الحادث، حيث نجحت في تطويق النيران والسيطرة عليها بجهود كبيرة ومتناغمة. وقد شاركت الوحدة المحلية الوحدة المحلية لمدينة الغردقة في هذه الجهود بتقديم دعم لقوات الحماية المدنية من خلال توفير لوادر ومعدات خاصة للمساعدة في عمليات السيطرة على الحريق 

من جهة أخرى، باشرت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر بالتحقيقات لتحديد أسباب اندلاع الحريق، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على نتائج التحقيق.

وتجدر الإشارة إلى أن استجابة الحماية المدنية الفورية والجهود المبذولة من قبل جميع الجهات المشاركة قد ساهمت بشكل كبير في الحد من تفاقم الحريق ومنع امتداده إلى مناطق أخرى. يظل تحقيق الأمان والسلامة في المنطقة الصناعية أمراً جوهرياً يتطلب تعاون وتنسيق بين جميع الجهات المعنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية الغردقة حريق

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام أول بدون إصابات.. صور

نجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق بشارع ال زاهر من شارع محمد جلال تقسيم يماني النزهة 2 حي السلام أول، ولا توجد أية خسائر بالأرواح وهو عبارة عن هنجر خشب، وتواجدت 13 سيارة إطفاء من الدفاع المدني للسيطرة على الحريق.


حريق بمخزن خشب بالسلام  
السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام

 

وتلقت غرفة عمليات حى السلام أول، بلاغ عن نشوب حريق بالهناجر بحي السلام أول ، وعلي الفور توجهت المهندسة مني البطراوي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية لموقع الحريق بحضور اللواء إيهاب زهني رئيس الحي وبالتنسيق مع إدارة المتابعة الميدانية والحماية المدنية، تمت السيطرة على الحريق ولا يوجد أية خسائر فى الأرواح ولا إصابات ، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.
 


نائب محافظ القاهرة تتفقد الحريق

 







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق محدود بإحدى مدارس طامية بالفيوم
  • السيطرة على حريق جراج فى حدائق الأهرام دون إصابات
  • تفاصيل نشوب حريق بمركز لعلاج الإدمان على يد نزيلة في أبو النمرس
  • حريق مخزن أخشاب بالسلام.. والحماية المدنية تسيطر
  • السيطرة على حريق بمخزن خشب بالسلام أول بدون إصابات.. صور
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق ضخم التهم عدد من المحال فى حى الجامعة بالمنصورة
  • بسبب ماس كهربائي.. حريق هائل يلتهم معرضي ملابس بالمنصورة
  • السيطرة على حريق في حشائش الغاب بجوار المنطقة الصناعية ببني سويف
  • حبس متهمين بسرقة الهواتف المحمولة في الأميرية
  • السيطرة على حريق اندلع فى حشائش بجوار المنطقة الصناعية ببنى سويف