موقع 24:
2024-09-30@19:11:06 GMT

مجلة سياحية دولية: أبوظبي مدينة رائعة يجب زيارتها

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

مجلة سياحية دولية: أبوظبي مدينة رائعة يجب زيارتها

أكدت مجلة "دريفت" الدولية التي تُعنى بالسفر الفاخر، أنّ أبوظبي تُعدّ مدينة رائعة بالنسبة للسياح، حيث توفر العديد من المتاحف والمراكز الثقافية المميزة وأماكن الترفيه الفريدة وأفخم الفنادق وأفضل المطاعم المحلية والعالمية.

وصفت المجلة أبوظبي بأنّها تُعد مدينة مناسبة ورائعة للسياح،

وقالت المجلة التي تصدر باللغتين الفرنسية والإنجليزية من كندا، وتُعنى بعرض أفضل الوجهات السياحية في العالم "إذا كنت مُهتمّاً بمعرفة ما يعنيه التجوّل في بعض أفخم مراكز التسوق ذات البناء المعماري المذهل، فيجب عليك زيارة أبوظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

ومع مزيج رائع بين الهندسة المعمارية عالية التقنية والمباني التاريخية، فإنّ أكثر ما يُبهرنا هو المتاحف التي تعرض تراث المدينة الغني، وعلى رأسها متحف اللوفر أبوظبي".


وتابعت "مع كلّ هذه المزايا الرائعة التي يُمكن رؤيتها وتجربتها، قد يكون أيّ شخص مُتحمّساً لزيارة المدينة التي تُظهر ثقافتها الفريدة في العادات والتقاليد الاجتماعية والإنسانية".

مدينة رائعة 

وجاء تقرير المجلة تحت عنوان "كيف يبدو الأمر عندما تكون مسافراً لأوّل مرّة في أبوظبي"، مُقدّمة دليل المجلة الموجز لزيارة أبوظبي التي وصفتها بأنّها مدينة رائعة، مع ضرورة وجود خطة شاملة للرحلة إلى عاصمة الإمارات لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وذلك وفقاً للمجلة التي تحدّثت عن تمتّع أبوظبي والإمارات بمطارات وشركات طيران تُعتبر من الأفضل عالمياً.
وقالت إنّ هناك الكثير من أماكن الإقامة في أبوظبي للاختيار من بينها، سواء في قلب المدينة أو وسط الصحراء، حيث لا توجد غرف دون إطلالات استثنائية جميلة "لذا استعد للانبهار بعدد المواقع المذهلة". ونصحت كل من يرغب في حضور ومُتابعة أكبر عدد ممكن من المهرجانات الثقافية، بأن يختار إقامته خلال فصل الربيع.


ووصفت المجلة أبوظبي بأنّها تُعد مدينة مناسبة ورائعة للسياح، حيث من المُهم زيارة جامع الشيخ زايد الكبير الذي يبرز في هندسة بناءه تاريخ الفنون والعمارة الإسلامية. وذلك بالإضافة إلى قصر الإمارات أحد أكثر الفنادق فخامة في العالم، وتعتمد هندسته المعمارية وألوانه على ظلال الصحراء العربية.
وأيضاً من الضروري زيارة عالم فيراري لمُحبّي السيارات، حيث تُعتبر من الأنشطة التي تحمل الطابع العائلي، بدءاً من سباقات الفورمولا 1 وحتى مسارات جونيور جي تي، بما تحمله من متعة ومرح.
وكذلك قرية التراث باعتبارها المكان الأنسب لتعلّم كل شيء عن ثقافة وعراقة أبوظبي، وتضم نسخة أصلية من القرية البدوية والعديد من المعروضات للمصنوعات التراثية الإماراتية التقليدية ومعارض الغوص وتجارة اللؤلؤ.
وأشادت المجلة بالمطاعم الغنية المُنتشرة في أبوظبي مُشيرة إلى أنّه من الضروري للغاية تجربة الأطباق الإماراتية المحلية في أبوظبي، وذلك في الوقت الذي تنتشر فيه أيضاً مطاعم من جميع أنحاء العالم، وإن كان من الأفضل تجربة المأكولات المحلية اللذيذة، وفقاً لمجلة السياحة الدولية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني مدینة رائعة فی أبوظبی التی ت

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد في ختام زيارة رسمية لأوزبكستان: حريصون على الشراكات البناءة

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع،عبر منصة إكس: 'التقيت عبد الله أريبوف، رئيس وزراء أوزبكستان، وبحثنا علاقات الصداقة التي تجمع بين الإمارات وأوزبكستان في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بما يخدم مصالحنا المشتركة. كما التقيت سعيدة ميرضيائيفا، مساعد رئيس الجمهورية، وشهدنا جانباً من أعمال خلوة التبادل المعرفي الحكومي بين الإمارات وأوزبكستان التي عُقدت في طشقند، لبحث تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع آفاق الشراكة الاستراتيجية'.
وأضاف سموه: «وخلال زيارتنا الرسمية لأوزبكستان، بحثت مع الفريق باخودير قربانوف، وزير الدفاع، التعاون المشترك في مختلف المجالات، كما شهدنا التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجالات التدريب والتعليم وتبادل الخبرات في قطاع الصناعات الدفاعية... قيادة دولة الإمارات حريصة على إقامة شراكات بناءة تعود بالخير والازدهار على البلدين والشعبين الصديقين».

مقالات مشابهة

  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى قطر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً الثلاثاء زيارة رسمية إلى قطر
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا
  • حمدان بن محمد يختتم زيارة رسمية لأوزبكستان
  • مجموعة دولية معنية بغسل الأموال تختتم أعمال في أبوظبي
  • حمدان بن محمد في ختام زيارة رسمية لأوزبكستان: حريصون على الشراكات البناءة
  • 24 عاما على “انتفاضة الأقصى”.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين
  • 24 عاما على انتفاضة الأقصى.. زيارة شارون التي أغضبت الملايين