نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ترأس الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، اجتماع اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية بمدن المحافظة، لمتابعة جهود أعضاء اللجنة، ومستوى آداء المراكز التكنولوجية طبقا لتقارير اللجنة، وذلك بحضور محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد يوسف مدير وحدة التحول الرقمي بالمحافظة.

استعرض نائب المحافظ التقارير التى اعدها أعضاء اللجنة حول مستوى آداء المراكز التكنولوجية التابعة للوحدات المحلية لمدن المحافظة، والمدد الزمنية للمعاملات المختلفة التى يقدمها المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين، وذلك من خلال الزيارات الدورية التى يقوم بها أعضاء اللجنة لتلك المراكز، والتى تضمنت بعض الملاحظات اللوجيستية والفنية، وبدوره وجه نائب المحافظ بسرعة تلافى تلك الملاحظات، وتذليل كافة العقبات لتحسين مستويات الآداء داخل المراكز التكنولوجية وتقديم خدمات مميزة للمواطنين.

و أكد " عمر " على أهمية استمرار متابعة المراكز التكنولوجية وتلافى أى ملاحظات يتم رصدها، للوصول إلى مستوى آداء مثالى لتلك المراكز، كما وجه بضرورة التنسيق المستمر مع الجهات الخارجية التي لها دور في استخراج الأوراق اللازمة لإنهاء المعاملات المسجلة على منظومة المراكز التكنولوجية، لضمان عدم تجاوز المدة الزمنية المقررة لكل معاملة، بما يساهم في تحقيق معدلات آداء عالية، كما وجه بزيادة عدد العاملين المكلفين بإدخال البيانات في المراكز التكنولوجية، لإنهاء تسجيل جميع ملفات الكم المتراكم على المنظومة.

وأضاف نائب المحافظ، أن المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين، نجحت في تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها المواطن من المحليات، وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها، مشيرا إلى أن المراكز التكنولوجية بمحافظة قنا نجحت خلال الفترة الماضية في استقبال أكثر من 531 ألف معاملة، تم إنهاء عدد كبير منها، وجارى إنهاء المعاملات المتبقية فور استيفاء الأوراق المطلوبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا نائب محافظ قنا المراکز التکنولوجیة نائب المحافظ

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الجوانب الخدمية والاجتماعية بمديريتي ظليمة وصوير

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان، اليوم، المواضيع المتصلة بالجوانب الخدمية والاجتماعية في مديريتي حبور ظليمة وصوير.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مديرية صوير أحمد دجرية وعدداً من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين، آليات تنفيذ المشاريع الخدمية بمشاركة المجتمع والجهود المبذولة لحل القضايا المجتمعية واصلاح ذات البين بما يسهم في تعزيز التماسك وقيم المحبة والتسامح.

وفي الاجتماع أكد المحافظ جعمان أهمية مشاركة المجتمع في التنمية المحلية وتحقيق السلم الاجتماعي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

ولفت إلى الدور المعول على القيادات التنفيذية والشخصيات الاجتماعية في المديريات للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي ومعالجة القضايا المجتمعية بما يكفل تعزيز وحدة الصف لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته..

حضر الاجتماع مديرو هيئة الشهداء ابراهيم النونو والتربية بمديرية عمران جمال القاضي وحبور ظليمة عبدالله حيدرة وصوير محمد الحوري.

مقالات مشابهة

  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ
  • نائب أمير مكة يرأس اجتماعًا لمناقشة التحضير للحج القادم
  • اجتماع برئاسة محافظ عمران يناقش الجوانب الخدمية والاجتماعية بمديريتي ظليمة وصوير
  • محافظ الجيزة: 65 جنيهًا قيمة مترالتصالح في مخالفات البناء بالقري
  • محافظ الجيزة : 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة: ٦٥ جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • محافظ الجيزة يعلن قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى - تفاصيل
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس