حرص اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على إعادة الانضباط إلى الشوارع، من خلال تفعيل الحملات الرقابية لرفع الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في هذا الصدد.

واتخذ عبداللطيف عبدالمنعم، رئيس حي شرق، قرارًا بتوجيه حملة مكبرة بإشراف سيد عباس وعاصم إبراهيم، نائبي حي شرق أسيوط، وإدارة الاشغالات وإدارة المتابعة الميدانية.

وتمكنت الحملة، من رفع الاشغالات غير القانونية من شوارع الحي، ومن المخطط مواصلة تكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة للتصدي للمخالفات وتطبيق القانون بحزم.

واتخذت الحملة إجراءات قانونية ضد المخالفين، حيث تم رفع الاشغالات العشوائية والتعديات على الأملاك العامة، وفتح المجال أمام حركة المرور والمارة بحرية وسلامة.

ويأتي هذا الاجراء كجزء من جهود المحافظة لتطبيق الانضباط والقضاء على التجاوزات العشوائية التي تؤثر على سلامة الطرق وتعطل حركة المرور، وكذلك للمحافظة على منظر المدينة وتوفير بيئة حضرية نقية وتسهيل حياة المواطنين

واستقبلت هذه الحملة بإيجابية كبيرة من قبل المواطنين الذين شكروا الوحدة المحلية لحي شرق اسيوط على جهودها في تحقيق الانضباط وتطبيق القانون. وتعتبر هذه الخطوة الحديدية مؤشرًا على رغبة الحي في إعادة الانضباط إلى الشوارع وتحقيق بيئة حضرية منظمة وجميلة لأهالي المدينة.

حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط حملات رقابية لضبط الاشغالات غير القانونية وتطبيق القانون في حي شرق اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان

سرايا - عقد مجلس التعاون الخليجي اجتماعًا استثنائيًا الأربعاء، أكد خلاله على دعمه الكامل للجهود الدولية الرامية إلى وقف إطلاق النار في غزة، مشددًا على ضرورة وضع حد فوري للتصعيد.

كما دعا المجلس إلى الالتزام بتطبيق قرار مجلس الأمن رقم 1701 واتفاق الطائف فيما يخص الأوضاع في لبنان، مؤكدًا أهمية استعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

وشدد المجلس على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، مشيرًا إلى أنها تظل الأولوية الأساسية في جدول أعمال الدول الخليجية.


مقالات مشابهة

  • الجميّل التقى افرام: الحلّ في وقف إطلاق النار وتطبيق الـ1701
  • حملات مكبرة بالشارع الأسواني لضبط تجار المخدرات
  • حملات أمنية بأسوان لضبط تجار المخدرات
  • محافظ أسيوط: حملات تموينية على المخابز وتحرير 14 محضرا بمركز ساحل سليم  
  • الساعدي يحضر اجتماع اللجنة القانونية لمناقشة قانون إعادة العقارات المشمولة بقرارات مجلس قيادة الثورة (المنحل)
  • محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة رقابية على المخابز والأسواق
  • مجلس التعاون الخليجي: يجب وقف إطلاق النار في غزة وتطبيق اتفاق الطائف في لبنان
  • الجيزة: توجيه 90 قافلة بيطرية مجانية لخدمة المربين وتحصين 11 ألف رأس ماشية
  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • محافظ المنيا: ضبط 281 مخالفة تموينية خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق