قالت الفنانة صفاء أبو السعود، زوجة الراحل الشيخ صالح  كامل، إن الإعلامية سناء منصور من أهم وأجمل الشخصيات وأجمل التي عملت معها وأثرت بها بشكل كبير وفي شخصيتها، خاصة في برامج الأطفال، حيث تعلمت منها الالتزام والانضباط، وتعلم منها جيل كامل.

صفاء أبو السعود: تكريم الشيخ صالح كامل بمهرجان الدراما أسعدني كثيرا

وأضافت الفنانة صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سناء منصور والإعلامية سالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على شاشة «dmc»، أن تكريم الراحل الشيخ صالح كامل بمهرجان الدراما أسعدها كثيرا، «الانبهار اللي شوفته في العلمين والاحتفالية الخاصة بمهرجان الدراما رائعة، وكنت أتمنى أكون في القاهرة وأشارك في الاحتفالية، بس أنا خارج مصر».

الشركة المتحدة قامت بمجهود كبير في العلمين

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود للإعلامية سالي شاهين: «أنا بتابعك وبشوفك على طول يا سالي، وأول ما أرجع القاهرة هجيلكوا البرنامج»، موضحة أن الشركة المتحدة قامت بمجهود رائع وجميل لمصر في العلمين، خاصة مع قيامها بتكريم كل من خدم أو قدم لمصر شيئا، «اختيار مكان الاحتفالية رائع، وأشكر نقابة المهن التمثيلية، والاحتفالية كانت عالمية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفاء أبو السعود العلمين المتحدة صفاء أبو السعود فی العلمین

إقرأ أيضاً:

سلوى عثمان: "لطفي لبيب دخل مع زوجي وهو يتقدم لخطبتي بطبق بسبوسة"

قالت الفنانة سلوى محمد علي، عن لطفي لبيب،  "كريزة"  أي عمل فني يشارك فيه وهو بالنسبة لي صديق لي وزوجي المخرج الراحل محسن حلمي  حينما جاء للتقدم لي للزواج جاء معه لطفي لبيب حاملًا طبق من البسبوسة.

وتحدثت "محمد" عن إنجازات لطفي لبيب خلال مسيرته   مشيرة أنه موسوعة ثقافية ومحلل سياسي مطلع، واجتماعيا ومتواضع فهو دائمًا متواجد في الشارع ويقوم بكل  احتياجات منزله بنفسه، كما أن اهتمامه بأسرته كبير جدًا.

وأشارت إلى أنها عملت مع لبيب، في "الملك لير" وعمل دور شخصية بهلول في المسرحية وأدى الدور ببراعة كبيرة، كما عملت معه في فيلم زواج بقرار جمهوري وذكرت الكواليس  والمواقف التي جمعتها مع لطفي لبيب بمسرح السلام وقدرته على الارتجال في كل مرة بشكل مختلف عن المرة التي تسبقها وترى أن ذلك كان يشعرها بالانبهار اتجاه لطفي لبيب.

 

مقالات مشابهة

  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • إلهام شاهين بمهرجان ظفار الدولي: "يوم جميل مع المهتمين بالمسرح"
  • أول ظهور للإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد بعد حادث السير
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • سلوى عثمان: "لطفي لبيب دخل مع زوجي وهو يتقدم لخطبتي بطبق بسبوسة"
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • بعد تكريمها بمهرجان «ظفار الدولي».. إلهام شاهين: شكرًا سلطنة عمان
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي