موقع 24:
2024-09-19@18:06:07 GMT

بيلينغهام على خطى رونالدو في ريال مدريد

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

بيلينغهام على خطى رونالدو في ريال مدريد

حقق الإنجليزي جود بيلينغهام، الصفقة الأساسية لريال مدريد هذا الصيف، بداية رائعة مع فريقه الجديد، حيث سجل أربعة أهداف في الانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في بداية تشبه انطلاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق في عام 2009.

وعلى الرغم من أنه ليس مهاجماً، فإن بيلينغهام، الذي انضم لـ"الملكي" قادماً من بروسيا دورتموند، أصبح نجم الشباك في انطلاقة مشوار الريال في دوري (LaLiga EA Sports) موسم 2023/24، الذي يتصدر ترتيبه بانتصاراته في كل المباريات التي خاضها.

???? الإنجليزي جود #بيلينغهام يعادل رقم إيدن #هازارد مع #ريال_مدريد بعد 3 مباريات فقط#24Sport pic.twitter.com/G7iC62PUFH

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 26, 2023


وسجل الدولي الإنجليزي الهدف الثاني في الفوز في ملعب سان ماميس أمام أثلتيك (0-2) في المباراة الافتتاحية للموسم؛ كما سجل ثنائية في ريمونتادا الفريق في ملعب باور هورس أمام ألميريا (1-3)؛ كما سجل الهدف الوحيد لفريقه الجمعة في شباك سيلتا (0-1).
وتشبه بدايته انطلاقة النجم البرتغالي الذي حطم جميع الأرقام القياسية التهديفية لنادي مدريد، كريستيانو رونالدو، والذي سجل في أول ظهور له عام 2009 أربعة أهداف لمساعدة الفريق على تحقيق بداية رائعة في الدوري بقيادة التشيلي مانويل بيليغريني.

وسجل لاعب النصر السعودي الحالي ركلة جزاء أمام ديبورتيفو (3-2)، وأخرى في الفوز على إسبانيول (0-3)، وثنائية أمام خيريز في سانتياغو برنابيو (5-0).
وحقق بيلينغهام، بأهدافه الأربعة، ثاني أعلى معدل تهديفي له، وكان أفضل رقم له في الدوري الألماني (البوندسليغا) الموسم الماضي ثمانية أهداف.
وكان معروفاً عنه قدرته على الوصول إلى مرمى المنافس، ولكن في هذه البداية أظهر بيلينغهام نفسه ناجحاً بشكل كبير داخل منطقة الجزاء في الكرات الثابتة.
ويؤتي التعاقد معه، وهو الأغلى هذا الصيف في الدوري الإسباني، ثماره لصالح ريال مدريد، الذي سيحاول توسيع الفارق مع منافسيه السبت المقبل، في أول ظهور له هذا الموسم في سانتياغو برنابيو أمام خيتافي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جود بيلينغهام كريستيانو رونالدو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال

استعاد سامي خضيرة، لاعب ريال مدريد السابق، ذكرياته مع النادي الملكي وشارك برؤيته حول كيفية مواجهة شتوتجارت لبطل أوروبا في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس يشعر بالاضطهاد في إسبانيا ويواجه عزلة في ريال مدريد ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

قال خضيرة في حواره مع الموقع الرسمي لشتوتجارت،: "ريال مدريد يضع المعايير في كل شيء، فقط أفضل اللاعبين هم من يحصلون على فرصة ارتداء قميص الميرينجي."

 وأضاف: "هذا هو الحال منذ عهد ألفريدو دي ستيفانو. إذا كان النادي قد توج بعدد لا يحصى من الألقاب وظل من بين الأفضل في العالم لعقود، فهو يحمل الرقم القياسي في دوري الأبطال. لا يمكن أن يكون هناك فرصة أفضل من ذلك لشتوتجارت."

تحدث خضيرة أيضًا عن ذكرياته في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قائلاً: "الملعب بحد ذاته مثير للإعجاب. عند النظر إلى المدرجات، تدرك حجم النعمة التي حصلت عليها باللعب هناك، يحمل البيرنابيو سحرًا وتاريخًا خاصًا."

وأضاف: "أبرز المباريات التي خضتها هناك هي تلك التي في دوري الأبطال بالإضافة إلى الكلاسيكو. هناك شعور خاص في ذلك الملعب خلال الأمسيات الكبرى، وهو ما يشعر به المشجعون أيضًا. الأمر ساحر."

وحول كيفية الصمود أمام ريال مدريد في هذا الملعب، أوضح خضيرة: "الأمر يتعلق بالشجاعة. أعلم كيف يكون البيرنابيو كع لاعب في ريال مدريد وكخصم في يوفنتوس، عندما تبدو الجماهير والأجواء مخيفة، يمكن أن تؤثر سلبًا على الأداء، المفتاح هو استغلال سحر الملعب والانخراط في اللعب بشجاعة وتركيز."

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • عفوية نجل رونالدو بعد رؤية نجوم ريال مدريد .. فيديو
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • خضيرة يكشف عن مفتاح صمود شتوتجارت أمام ريال مدريد في دوري الأبطال
  • لا يفوتك.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا موسم 2024
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا