ينتظر خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، انفراجة في أزمة إيقاف القيد، لتحديد اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خلال المركاتو الصيفي الجاري.

ويعد الثلاثي ناصر ماهر، صانع ألعاب فيوتشر، ومحمود حمادة، لاعب وسط فريق فاركو، ومحمد حمد، ظهير أيسر فريق إنبي، أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء، إذا ما قام مسؤولوا الأبيض بحل أزمة إيقاف القيد.

ويُعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد، بسبب مستحقات المهاجم بينجامين أتشيمبونج البالغة ٢٧٠ ألف دولار للاعب، ومليون و٤٠٠ ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ودخلت إدارة الأبيض في مفاوضات مع النادي البرتغالي لدفع جزء من المبلغ وجدولة الجزء الآخر. 

وأكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، وعضو اتحاد الكرة، أن أزمة إيقاف القيد سيتم حلها خلال الأسبوع الجاري، عن طريق مجموعة من رجال الأعمال من محبي نادي الزمالك أنا أعلم علم يقين إن في ناس محبة لنادي الزمالك بتجمع فلوس غرامة شيكابالا، لدفعها لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وخلال أسبوع سيتم حل أزمة إيقاف القيد عن الزمالك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك أزمة إیقاف القید

إقرأ أيضاً:

الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة

كشف الإعلامي خالد الغندور، أن اتحاد الكرة شهد خلافات واعتراضات كبيرة من محمد أبو الوفا وعامر حسين عضوى مجلس الجبلاية بسبب القائمة الدولية للحكام.

وقال الغندور في برنامجه ستاد المحور على قناة المحور، :"محمد فاروق رئيس لجنة الحكام جهز القائمة الدولية للحكام ووقع عليها أمس وضمت الحكم محمود بسيوني من منطقة الإسكندرية بدلا من إبراهيم نور الدين الحكم المعتزل مع رفض تواجد حمادة القلاوي المدعوم من محمد أبو الوفا عضو المجلس".

وأضاف:"القائمة الدولية الموقعة من محمد فاروق تسببت في مشكلة كبيرة لأن محمد أبو الوفا اعترض بشدة على عدم وجود حمادة القلاوي كحكم ساحة في القائمة الدولية، وقال ازاي فين ممثل الصعيد في القائمة أنا مش هسكت وهعمل مشكلة كبيرة؟!".

وتابع خالد الغندور:"إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام عقد جلسة في اتحاد الكرة مساء أمس في حضور بعض مسؤولي اتحاد الكرة وأبلغهم بحل يرضي أبو الوفا وعامر حسين وهو استبعاد محمد عادل حكم الساحة الدولي وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح الحكمين المساعدين بحجة وصولهم عمر ٤٥ سنة، ووضع أسماء حمادة القلاوي حكم ساحة ومساعدين شريف عبد الله من القاهرة وعمر فتحي من الإسكندرية".

وأوضح الغندور أن جلسة نور الدين مع اتحاد الكرة واتفاقه على استبعاد محمد عادل وسامي هلهل وهاني عبد الفتاح حدثت في غياب محمد فاروق رئيس لجنة الحكام والذي كان متواجدا في معسكر الحكام في أبو قير بالإسكندرية".

وأكمل: "اليوم محمد فاروق بمجرد علمه بما حدث غادر المعسكر وذهب إلى اتحاد الكرة لمقابلة جمال علام في حضور محمد عادل وسامي هلهل وأبلغه باستقالته في حالة اجراء اي تعديلات على القائمة الدولية الموقعه باسمه".

وأشار خالد الغندور إلى أن جمال علام وعدهم بإدخال نفس القائمة الدولية التي تضم محمد عادل وهلهل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت منتظرة في انتخابات اتحاد الكرة.. موقف أبو ريدة وجمال علام
  • الزمالك يستقر علي فتح ملف تجديد عقود 4 لاعبين
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • الزمالك 5 نجوم.. ليلة سوبر فى القلعة البيضاء ومكافآت خاصة بعد التتويج باللقب الأفريقى