بوابة الفجر:
2024-06-29@22:59:30 GMT

شاهد.. لبلبه بإطلالة شبابيه في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة لبلبه متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


وظهرت لبلبه وهي أمام البحر مرتديه مايوه قصير يجمع بين اللون الابيض والاحمر، ونسقت مع الاطلالة برنيطة.

ما هي آخر أعمال لبلبة؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال الكتيبة 101" مع النجمان آسر ياسين وعمرو يوسف، والمسلسل تم عرضه في رمضان الماضئ 2023، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 وبطولات الجيش المصري في سيناء، وكيف نجح في التصدي للتكفيريين داخل سيناء، حيث تجسد لبلبة دور والدة عمرو يوسف.

نجوم مسلسل الكتيبة 101
 

يتناول المسلسل بطولات الجيش المصري ودوره في مواجهة الإرهاب، وتدور الأحداث في الفترة من 2014 حتى 2019، وتعاقد على المشاركة في بطولته حتى الآن عدد من النجوم، منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة وفاء عامر، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومحمود عمرو ياسين، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

ما هي أبرز أعمال لبلبة في رمضان 2023؟ 
 

من ناحية أخرى، شاركت  لبلبة في الموسم الرمضاني  2023 بمسلسل" السجل الأسود"، والعمل من بطولة خالد سليم، مي سليم، دينا، وحازم إيهاب، ومن تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال، وإخراج جميل جميل المغازي، وتدور الأحداث في إطار أجتماعي تشويقي.

 

شاركت لبلبة في بمسلسل " دايما عامر " مع النجم مصطفى شعبان،  وضم العمل عدد من النجوم منهم صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، طارق عبدالعزيز، وسماء إبراهيم، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.  

أحداث مسلسل دايما عامر 
 

ودارت الأحداث داخل مدرسة تعانى مشاكل فى قسمها العربى، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويدعى عامر عبد الرازق بدلًا من شخص آخر يحمل نفس الاسم، ويجد عامر نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقهما ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لها مسلسل الكتيبة 101

إقرأ أيضاً:

شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس

نشرت الممثلة نيللي كريم صورة جديدة، عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور  والفيديوهات " إنستجرام" ٠

ظهرت نيللي في الصورة وهي ترتدي فستان أبيض اللون، تركت شعرها منسدلًا٠

 

 

نيللي كريم تكشف عن رأيها فى فيلم "ولاد رزق 3"

أعربت نيللي كريم عن فخرها بكون أول ظهور لها أمام الكاميرا كان مع المخرج طارق العريان في إعلان. وأضافت أنها ستشارك في الجزء الرابع من "ولاد رزق" والأجزاء المقبلة، بناءً على وعد من العريان.

ووجهت الفنانة نيللي كريم الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالفن والفيلم، وأشادت بقدرته على جمع هذا العدد الكبير من النجوم، متمنية أن يتعاونوا في أعمال مستقبلية.


أعمال الفنانة نيللي كريم القادمة 


انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرًا تصوير فيلم "هابي بيرزداي"، والذي دخل مراحله الأخيرة من المونتاج والمكساج. تم تصوير الفيلم في عدة مناطق شعبية مثل بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش قضايا هامة أبرزها عمالة الأطفال.

الفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، ومجموعة من الأطفال وضيوف الشرف. العمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

ميزانية إنتاج الهيئة العامة للترفية في فيلم "ولاد رزق 3"
 

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3: القاضية". وأوضح آل الشيخ أن موسم  الرياض ساهم في إنتاج الجزء الثالث من الفيلم بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، إلا أن هذا الرقم ارتفع ليصل إلى 8 ملايين دولار، ما يعادل نحو 600 مليون جنيه مصري.

وأكد أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"
 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"
 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • شاهد.. راندا عبد السلام بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها