يواصل الفنان فضل شاكر ، حصد الأرقام القياسية والنجاحات المتتالية، في البوم بغيب بمزاجي، ويضم 6 أغنيات جميعها باللهجة المصرية ، وهي الأغنية التي تحمل اسم الألبوم ، لتحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة.

 

وتلاها أغنية " قال الحب قال " 2 مليون مشاهدة ،  ليحصد العمل الثالث من الألبوم " الأشخاص الغلط " أكثر من مليون مشاهدة في اقل من 48 ساعة من أطلاق العمل .

عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات " يوتيوب "، واستطاعت تصدر الترند بمجموعة من المنصات الموسيقية وسط تفاعل كبير من محبيه.


أغنية الأشخاص الغلط للفنان فضل شاكر، من كلمات حسام سعيد، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع وميكس وماستر عمرو الخضري، واشراف عام اياد النقيب.


وتتميز كلمات الأغنية بصراحتها وتعبيرها عن تجارب الكثيرين في اختيار الشركاء الخاطئين في حياتهم ، وعدم تعلمهم من أخطائهم  واستمرارهم في اختيار الأشخاص الذين يؤثرون سلبًا على حياتهم وتجاهلهم  الدروس المستفادة من الفشل وتكرار الأخطاء ذاتها أكثر من مرة .


كلمات أغنية الأشخاص الغلط


بغلط طول عمري ومش بتعلم من غلطاتي  و مفيش و لا مرة اخترت و كانت صح اختياراتي
ما بحبش غير الناس إللي تبوظلي حياتي  وبروح ليها برجلي كمان
يبقى فضل شاكر يثبت قوته واستمراره في تقديم الأعمال الجذابة والمميزة التي تحظى بتفاعل واسع من جمهوره ،وسط ترقب الجميع بشغف ما سيقدمه في المستقبل والمفاجآت التي سيحضرها لعشاقه ، علما بان فريق العمل الخاص بالفنان فضل شاكر يستكمل التحضيرات النهائية ، للاعمال المتبقية من البوم بغيب بمزاجي وعددها ثلاثة اعمال ، سيتم الاعلان عنها قريبا .
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فضل شاكر الفنان فضل شاكر البوم بغيب بمزاجي أغنية الأشخاص الغلط حسام سعيد عمرو الشاذلي كلمات أغنية الأشخاص الغلط

إقرأ أيضاً:

يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)

طرح المطرب الشاب يونس مرسي، أحدث أغانيه والتى تحمل عنوان «ولا فارقة»، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وتفاعل محبيه ورواد السوشيال ميديا معها.

أغنية "ولا فارقة" من كلمات إبراهيم شتا وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد عمار وإنتاج يحيي مرسي ريتال ميوزك وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.

ويقوم "يونس" خلال هذه الفترة بالتحضير للعديد من المشاريع الغنائية الذي يقوم بالتجهيز لها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين للاستقرار عليها وطرحها خلال صيف 2024.

ومع العلم أنه قد طرح مؤخرا أغنية "هفوق لنفسي" على طريقة الفيديو كليب قد قام بتصويرها في شكل فيلم قصير وبشكل مختلف في عدد من اللوكيشنات المختلفة على مدار يومين متتاليين.

"هفوق لنفسي" من كلمات يحيي مرسي وألحان مصطفى شكري وتوزيع إسلام مونتي وميكس وماستر ماهر صلاح وإخراج مروان مصطفى.

مقالات مشابهة

  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • لطيفة تطرح كليب "الورق" وتتخطى 12 مليون مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • "الكيميا راكبة" تقترب من حصد نصف مليون مشاهدة
  • لطيفة لجمهورها بعد تجاوز كليبات ألبومها حاجز الـ10 ملايين مشاهدة: بحبكم واستنوا الباقي
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع" وتتخطى 10ملايين مشاهدة بألبوم "مفيش ممنوع"
  • لطيفة تطرح كليب «مطول الوجع» وتتخطى 10 ملايين مشاهدة بألبوم «مفيش ممنوع»
  • في أسبوعين.. أغنية "القاضية" تكسر حاجز 3 مليون وتحتل المركز الثالث
  • أغاني الصيف.. غزل ومناسبات
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)