أشاد عماد قناوي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة المستوردين باهتمام "الإتحاد" وغرفة القاهرة بملف العلاقات الخارجية بعد زيارة بعض الوفود الخارجية للاتحاد والغرفة عقب اعادة تشكيل مجلس الادارة مباشرة مثل وفد جمهورية تتارستان الذي زار اتحاد الغرف التجارية والوفد الصيني الحكومي الرسمي الذي زار غرفة القاهرة وتم بحث سبل التعاون علي الصعيد الاستثماري والصناعي والتجاري في قطاعات مختلفة.

خطوة تاريخية بدعوة 6 دول للانضمام إلى عضوية بريكس (شاهد) رئيس غرفة الجيزة: انضمامنا لبريكس خطوة تعكس صلابة الاقتصاد المصري

 


وأكد "قناوي" الي ان مثل هذه اللقاءات واستقبال الوفود تبشر بان المرحلة القادمة ستشهد خدمات حقيقية تفيد كافة الانشطة وتنمي اقتصاد بلدنا القومي في ظل التحديات العالمية التي تتطلب ان يتحد الجميع من حكومة ومجتمع الاعمال من أجل تخطيها وتحقيق التنمية.
ووجه " قناوي" التهنئة للاتحاد العام للغرف التجارية وكافة غرفة المحافظات بعد التشكيل الجديد لمجالس الادارات لدورة 2023-2027 متمنيا ان تخدم هذه الدورة  كل القطاعات بما يحقق المصلحة العامة لمصر.
وعن انضمام مصر لتجمع البريكس" قال "قناوي" أن هذا التجمع سيكون مفيد علي صعيد تعدد العملات المتداولة بعيدا عن هيمنة عملة واحدة وهذا سينعكس ايجابيا علي كافة التعاملات الاقتصادية متوقعا نجاح هذا التجمع في ظل انضمام هذه الدول التي لها مميزات وثقل علي كافة المستويات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بريكس غرفة القاهرة العلاقات الخارجية الاتحاد العام للغرف التجارية جمهورية تتارستان

إقرأ أيضاً:

رضا عبدالعال: كنت أتمنى انضمام سام مرسي للمنتخب الوطني

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن سام مرسي المحترف في الدوري الإنجليزي يستحق الانضمام للمنتخب الوطني في الوقت الحالي تحت قيادة حسام حسن.


وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق" على قناة "تن":" من وجهة نظري أن سام مرسي نجم فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي يعيش أفضل فتراته الفنية مع فريقه الإنجليزي وكان يستحق الحصول على فرصة مع المنتخب الوطني ".

وأضاف:" حسام حسن عليه أن يعيد حساباته بشأن عدم استدعاء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة ".

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يباشر العمل بالتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • انضمام جامعة المنوفية إلى الدفعة الثانية من برنامج «رواد وعلماء مصر»
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • رضا عبدالعال: كنت أتمنى انضمام سام مرسي للمنتخب الوطني
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الامريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية بالسفارة الأمريكية في القاهرة
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية
  • محافظ البنك المركزي: انطلاق آلية جديدة للتحويلات المالية إلى تركيا بعملة اليورو
  • العراق يعلن تدشين التحويلات المالية الى تركيا بعملة اليورو
  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك