أثار الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي والمحترف في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الجدل بشأن مواطنه حول شكوك عن غيابه بالمباراة المرتقبة لفريقه ضد نيويورك ريد بولز، في الدوري الأمريكي لكرة القدم فجر الأحد.

 

ومن المقرر أن يواجه فريق إنتر ميامي نظيره نيويورك ريد بولز في أولي مباريات الفريق بالدوري الأمريكي فجر اليوم الأحد في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي عند سؤاله بشأن مشاركة ميسي الأولي في الدوري الأمريكي قال: "القرار بهذا الشأن لم يُتّخذ بعد، سنرى بعد الحصة التدريبية".

 

في سياق متصل تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قيادة فريق إنتر ميامي الأمريكي لنهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة، لامار هانت، وذلك عقب فوز فريقه فجر الخميس الماضي علي نظيره سينسيناتي بركلات الترجيح.

من المقرر أن يخوض انتر ميامي المباراة النهائية يوم  27 سبتمبر ضد الفائز في مباراة الدور قبل النهائي الأربعاء بين هيوستن دينامو وريال سولت ليك.

وتمكن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي ، من المشاركة مع فريقه في أول بطولة له مع فريقه الأمريكي الجديد بالتتويج ببطولة كأس الدوريات ليقود فريق إنتر ميامي للفوز بأول ألقابه في تاريخ النادي.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرب إنتر ميامي مدرب ميامي ميسي مشاركة ميسي المباراة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني

أثار قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي القلق، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل مشاركته في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 محل شك.

الزمالك يعلن مواعيد إختبارات كرة القدم النسائية


وكان المنتخب الأرجنتيني قد تأهل للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا برصيد 9 نقاط، في البطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفارة الفترة الحالية.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين أمام نظيره الإكوادور، في ربع نهائي كوبا أمريكا فجر يوم الجمعة.
وكان ميسي قد تعرض لإصابة أمام تشيلي، مما أبعدته عن المشاركة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضد بيرو.
وكشفت شبكة "ذا أثلتيك" العالمية أن مشاركة ميسي في ربع نهائي كوبا أمريكا تعد محل شك، حيث لم يعود لتدريبات الأرجنتين إلا بالأمس الأثنين.
وأكدت أن ميسي عاد إلى التدريبات، وشارك بها بشكل كامل، لكن خوضه لمباراة الجمعة سيكون بناءًا على  قرار الجهاز الفني.
الجدير بالذكر أن ميسي تواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة الأرجنتين وبيرو، والتي انتهت بفوز منتخب التانجو بهدفين نظيفين.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقود الأرجنتين ضد الإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين
  • ميسي يُثير القلق داخل المنتخب الأرجنتيني
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • موقف ميسي من اللحاق بموقعة الإكوادور
  • ميسي يظهر في تدريب الأرجنتين
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • مدرب بلجيكا: الأجواء مثالية قبل موقعة فرنسا