نظمت إدارة شباب سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ، المسابقة الفنية في الرسم الفورى ضمن فعاليات مبادره "صيف شبابنا"بمشاركة أعضاء مراكز الشباب ضمن سلسلة البرامج الفنية والإبداعية التى تهدف إلى تنمية الوعى الفنى لديهم، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ .

وأكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن هذه البرامج تعمل على تنمية المواهب الإبداعية، وتسهم في تشكيل عقل ووجدان النشء فى هذه السن، وتؤثر على شخصيته ويصبح الإبداع جزءًا من حياته

وتنفذ المسابقة بمراكز شباب كفر الشيخ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة، والإدارة العامة للبرامج والأنشطة، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، إشراف تنفيذى لبنى أبو القاسم مدير إدارة تنمية النشء بالمديرية ومتابعة تنفيذ مصطفى عامر  مدير إدارة شباب سيدى غازى وفريق عمل المركز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المسابقة الفنية وزير الشباب والرياضة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا

أعلن الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية صيف 2024م والتى جرى تنفيذها خلال الإجازة الصيفية فى جميع الإدارات التعليمية بإشراف توجيه عام التربية الفنية بالمديرية . 

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن نتائج صيف هذا العام فى مسابقة التعبير الفنى والتصميم الفنى حققت فيها مدرسة الشهيد ابراهيم عبدالمجيد طايع التابعة لادارة فرشوط التعليمية المركز الرابع على مستوى الجمهورية. 

وأسفرت مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم عن فوز مدرسة الشهيد عبدالمجيد طايع الابتدائية التابعة لادارة فرشوط بالمركز الحادي عشر على مستوى الجمهورية. 

وأضاف السيد ان تعليم قنا  ينافس بقوة على الصدارة في كافة الأنشطة والمجالات مؤكداً على مواصلة كل الدعم للأنشطة بهدف استثمار طاقة الطلاب وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم. 

وقدم التهنئة لكل من ساهم في تطوير الانشطة التربوية بمختلف انواعها على رأسهم صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية وكل من ساهم فى الحصول على مراكز متقدمة في تلك المسابقات التى جرت بإشراف هانم محمود موجه عام التربية الفنية و أيمن هنتر موجه التربية الفنية بادارة فرشوط .

أول أكتوبر ..بداية توزيع التغذية المدرسية  

 أعلنت اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية  موافقة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا على بداية توريد الوجبات الجافة والمطهية لفصول التربية الخاصة مع بداية العام الدراسي في 22/9/2024 ، بينما يبدأ توريد البسكويت لمرحلة رياض الاطفال و التعليم الابتدائي (الحكومي الالزامي ) اعتباراً من أول أكتوبر 2024 . 

و عقدت اللجنة أولى جلساتها للعام الدراسي 2024/2025 بمكتب الاستاذة منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا وبحضور صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية و الدكتور محمد مصطفى محمدي مدير عام التأمين الصحي بقنا والدكتور احمد أمين دنقل مدير إدارة مراقبة التغذية بمديرية الشئون الصحية واشرف موريس مدير إدارة التغذية و ثريا متشولح رئيس قسم التغذية بالمديرية .  

 كما أكدت اللجنة على تفعيل بروتوكول التعاون ما بين مديرية التربية و التعليم والشئون الصحية بشأن استخراج وتجديد الشهادات الصحية للمتعاملين مع الوجبات المدرسية بحسب القواعد والضوابط المنظمة لذلك ، ونوهت  على استمرار التغذية بمدارس التعليم المجتمعي كمنحة مقدمة من برنامج الغذاء العالمي ، فيما يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بخصوص توزيع التغذية للمرحلة الإعدادية .

مقالات مشابهة

  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب ادقاق المسك مطاي
  • فوز فريقي "المنشية وبتمدة" ببنها في التصفيات النهائية لخماسي كرة القدم بدورى اتحاد مراكز الشباب
  • شباب بلوزداد: النشيد الرسمي للفريق تحفة فنية بامتياز
  • أسيوط: تنظيم قافلة طبية بقرية بني محمديات وأنشطة رياضية بمركز شباب ناصر
  • محافظ القليوبية: لجان فنية لدراسة المعوقات الميدانية لمشروعات «حياة كريمة»
  • إعلان نتائج مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين فى التربية الفنية بقنا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد 3 منشآت رياضية بالواحات البحرية
  • الشباب والرياضة تنظم مائدة مستديرة لشركات القطاع الخاص بالاسكندرية
  • مجلس شباب وزارة تنمية المجتمع يطلق أولى مبادراته “حوار المجتمع” لتعزيز التنمية والتمكين