فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبال جثة لشخص "مجهول الهوية" بها آثار حروق بأماكن متفرقة إثر إدعاء صعق كهربائى بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتوفى كان يستقل سيارة بصحبة شخصين، وإنصرفا فور حضور سيارة الإسعاف وأسفرت الجهود عن تحديد السيارة وأحد مستقليها وتبين أنه (شقيق مالك السيارة ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول "له معلومات جنائية").

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله السيارة المشار إليها.. وبمواجهته قرر بأن المتوفى (مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث "له معلومات جنائية") وأن المتهم الهارب شقيق المتوفى ومقيم بذات العنوان "تم ضبطه" وقررا أنهم توجهوا لسرقة إحدى كبائن الكهرباء الرئيسية، وحال محاولة المتوفى قطع الأسلاك الكهربائية صعقه التيار الكهربائى، مما أدى إلى حدوث إصابته فقاما بنقله إلى السيارة قيادته والإتصال بالإسعاف، وإنصرفا خوفا من مسائلتهما.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جثة شخص أجهزة وزارة الداخلية الإجراءات القانونية صعق كهربائى

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع فيس بوك، متضمنا استغاثة أحد الأشخاص بتغيب سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة قنا عقب خروجه للعمل على سيارة أجرة.

وبالفحص تبيّن أنّه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لقسم شرطة قنا من شقيق المتغيب بخروج شقيقه من منزلهما للعمل على سيارة أجرة وغيابه وعدم عودته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبيّن أنّ وراء ارتكاب الواقعة عاطل - مقيم بدائرة القسم أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث استدرجه إلى مدينة غرب قنا الجديدة.

وحال وصولهما حاول الاستيلاء على الهاتف المحمول والسيارة الخاصين بالمجني عليه بالإكراه باستخدام سلاح أبيض ولدى مقاومته له قام بالتعدي عليه ما أدى إلى وفاته، وترك السيارة والجثمان بمكان الواقعة، والاستيلاء على الهاتف المحمول وبيعه لمالك محل هواتف كائن بمحافظة سوهاج، تم ضبطه والهاتف المحمول، كما تم بإرشاد المتهم العثور على السيارة وبجوارها جثمان المجني عليه، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصر.. "الداخلية" تكشف ملابسات واقعة خطف طفل الغربية
  • بقرابة 2 مليون جنيه مخدرات.. القبض على 13 من أباطرة الكيف بالقاهرة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 7 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • سقوط تاجري أيس وحشيش خلال حملة أمنية بمنطقتي المرج والسلام
  • بعد تداول مقطع فيديو.. ضبط قائد سيارة لسيره برعونة وأداء حركات استعراضية بالقاهرة
  • الداخلية تكشف ملابسات فيديو إطلاق أعيرة نارية بالقليوبية
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • لهو الأطفال.. القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بأسيوط
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا