بوابة الفجر:
2024-10-06@06:09:45 GMT

عاجل.. أوسوريو يقرر رحيل 4 نجوم عن الزمالك

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

 

قرر المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رحيل 4 نجوم عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوسوريو يرحب برحيل رباعي الزمالك

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني أوسوريو استقر على رحيل كلًا من عبدالله جمعة بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية وخروجه من حساباته في المباريات الأخيرة.

وأشار المصدر أن قرر أوسوريو رحيل كلًا من محمود شبانة وحمدي علاء خاصة أن الثنائي لديهم عرض من قبل فريق سموحة في الأيام الماضية وأعطى الضوء الأخضر لرحيلهم.

وأضاف المصدر أن الأسم الأخير هو المهاجم سامسون أكينيولا الذي قرر أوسوريو رحيله على الرغم من قيد اللاعب في القائمة الأولى ولكن سيكون هذا لتسويق اللاعب في الفترة القادمة.

فاركو يجس نبض عبد الله السعيد تمهيدًا لضمه من بيراميدز| خاص ميسي.. تردد قناة الكويت الرياضية «KTV Sport» لمشاهدة مباراة انتر ميامي ونيويورك ريد بولز مجانًا دون تشفير

ومن المُنتظر أن يعود نادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية في أول سبتمبر القادم على أن يخوض الفريق معسكر تدريبي مغلق في مدينة 6 أكتوبر قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك رحيل نجوم الزمالك صفقات الزمالك نادي الزمالك أوسوريو الراحلين عن الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال

أوضح ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، موقف النادي بشأن مستقبل اللاعب المصري عمر مرموش، في ظل أدائه المميز خلال الفترة الحالية.

يقدم مرموش أداءً رائعًا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي 2024/2025، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى في أول 5 مباريات من الدوري الألماني. كما أضاف هدفًا آخر في منافسات الدوري الأوروبي، مما أثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش

وفقًا لتقارير صحفية، فإن مرموش بات هدفًا لعدة أندية بارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك ليفربول، آرسنال، توتنهام، ونيوكاسل يونايتد، ما يعزز احتمالية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

في مقابلة مع شبكة "جول" العالمية، صرح ماركوس كروش قائلًا: "مرموش قدم التزامًا كبيرًا معنا خلال الصيف الماضي. لقد تطور بشكل ملحوظ ولا يزال يمتلك الكثير من الإمكانات للتطور بشكل أكبر". وأضاف: "بالنسبة لنا، نرغب في الحفاظ على استقرار الفريق وعدم خسارة العديد من اللاعبين الأساسيين. صحيح أن لا أحد في آينتراخت فرانكفورت يعتبر غير قابل للبيع، ولكننا نعمل على إبقاء الفريق متماسكًا".

كما أشار كروش إلى الأداء الاستثنائي لمرموش قائلًا: "أتحدث عنه بعد كل مباراة، وهذا أمر جيد. عمر يمنحنا الكثير من الخيارات في اللعب".

يذكر أن عمر مرموش يمتلك عقدًا مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى عام 2027، مما يمنح النادي مرونة في قراراته المستقبلية بشأن اللاعب.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • الجويفي يفتتح ملعب نادي نجوم صرمان بعد تطوير بنيته التحتية
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي