موقع 24:
2024-09-09@12:31:42 GMT

الكشف عن منافس "إيرتاغز" الجديد من سامسونغ

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

الكشف عن منافس 'إيرتاغز' الجديد من سامسونغ

أصدرت شركة سامسونغ الجيل الجديد من جهاز التتبع الخاص بها Samsung SmartTag 2 هذا الأسبوع، وذلك على واجهة متجر ملحقات الهواتف المحمولة البريطانية MobileFun.

 ووفقاً لهذه القائمة، يتميز هذا الإصدار المُحدث من جهاز التتبع المعتمد على تقنية البلوتوث من سامسونغ بوظيفة تتبع بلوتوث وUWB.
 
وعلى غرار نظام التتبع "فايند مي" من آبل، تم تصميم SmartTag 2 للعمل مع نظام SmartThings Find الخاص بشركة سامسونغ، مما يسمح لك بتحديد الموقع الحالي للعلامة عبر هاتف ذكي من سامسونغ.

وفي حين أن نظام SmartTag 2 ونظام SmartThings Find من سامسونغ جذابان، فقد لاحظ المستخدمون غياباً مميزاً في قائمة MobileFun، وعلى وجه التحديد، لا يوجد ذكر للتوافق مع أي نظام آخر لتتبع العلامات.
 
ويمكن استخدام علامات التتبع العامة التابعة لجهات خارجية، مثل Tile مع أي جهاز محمول متوافق تقريباً، وستكون متوافقة مع ميزة Find My Device من غوغل.

ويبدو أن العلامات الذكية من سامسونغ موجودة ضمن بيئة مستقلة تماماً. وهذا يعني أنه لا يمكن استخدام نظام SmartThings Find إلا لتتبع علامات سامسونغ. ولا يمكن تتبع علامات SmartTag 2s إلا من خلال هواتف أندرويد، التي تحمل علامة سامسونغ التجارية، بحسب موقع سلاش غير.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سامسونغ من سامسونغ

إقرأ أيضاً:

نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل

تحدث عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن النسخة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي مش متدلع في الدوري كما يردد البعض، المسؤولين لن يجدوا حلول لأزمة جدول الدوري أكثر مما نفعله».

وأضاف: «الجميع يعلم أن الارتباطات تتحكم في شكل بطولة الدوري، على سبيل المثال، حتى الآن تأكد إقامة دوري الابطال والكونفدرالية وانتر كونتننتال والسوبر المحلي في ابو ظبي مع حصول المنتخب على 25 يوم في الموسم القادم».

عامر حسين يفجر مفاجأة: إقامة الدوري القادم بنظام الدورين سيكون صعب للغاية في هذه الحالة

وتابع: «حتى الآن الكاف لم يحدد موقفه من إقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي، كما أن البطولة العربية للمنتخبات لم يتم الاستقرار على موقفها أيضًا حتى الآن».

وواصل: «إقامة بطولة الدوري في الموسم القادم من دورين بشكله الطبيعي متوقف على شيء هام، وهو موقف البطولة العربية وبطولة دوري السوبر، إذا اقيمت البطولتين في الموسم القادم سيكون صعب للغاية اقامة المسابقة بنفس النظام المعتاد».

وزاد: «أما في حالة عدم إقامة البطولتين، فيمكن انهاء الموسم بشكل طبيعي في ظل وجود شهري يناير وفبراير بدون اي ارتباطات نهائيًا، ولكن في بداية الدوري ستكون هناك مؤجلات بسبب وجود أكثر من بطولة خارجية».

واختتم عامر حسين تصريحاته: «سلمت بالفعل 3 تصورات خاصة بالموسم القادم منذ شهر ونصف، من بينهم إقامة الدوري بنظام المجموعتين وهذا اقتراح أرفضه تمامًا لأنه مليء بالسلبيات».

 

مقالات مشابهة

  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • بناء نسخة طبق الأصل من آيفون 15 برو ماكس بارتفاع 6 أقدام
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • عامر حسين يكشف تفاصيل نظام الدوري الجديد
  • هل يمكن أن تتخلى مصر عن الاقتراض؟.. محمود محي الدين يجيب
  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • تشريعية النواب تكشف مكاسب قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • تشريعية النواب تعدد مكاسب قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • أدوات ونصائح لحماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !