تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، شمال محافظة قنا، اليوم السبت،  برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالف خارج الحيز العمرانى مخالفا للقانون بزمام قروى الشعانية. 

 جاء ذلك بحضور محمد صابر رئيس مجلس قروى الشعانية ، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 وأوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى،  أن الازالة عبارة عن حفر قواعد لصبه خرسانية على مساحة 87 متر تقريباً وبإرتفاع متر واحد، تعدى بالبناء المخالف للقانون، بزمام الوحدة المحلية لقرية الحلفاية وتمت الازالة.   

وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى برئاسة أشرف أنور رئيس المدينة، من تنفيذ حملة  التعديات بالبناء بدون ترخيص، والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث تم تنفذ إزالة بناء مخالف خارج الحيز العمرانى مخالفا للقانون بزمام قروى السلامية. 

 جاء ذلك حضور منال همام رئيس مجلس قروى السلامية ، وتمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  

وأكد أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى أن الإزالة عبارة عن شدة خشبية للدور الاول على مساحة واحد قيراط تقريبا ، تعدى بالبناء المخالف للقانون ، بعزبة عبد الرحمن التابع لقرية الهيشة بزمام الوحدة المحلية لقرية السلامية وتمت الازالة.  

 مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

يأتى ذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة تعديات نجع حمادي البناء بدون ترخيص

إقرأ أيضاً:

إزالة 230 مقبرة مخالفة على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل في القليوبية

شنت الوحدة المحلية بأبو زعبل، التابعة لمركز ومدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية، والتعدى بالبناء على أراضى أملاك الدولة، وبالتحديد بمنطقة جمعية النصر التابعة للوحدة المحلية.

وذلك بناء على توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتعليمات مجدى نجاح رئيس مجلس مدينة الخانكة، وبحضور اللواء محمد صحصاح المشرف على أعمال رئيس مركز ومدينة الخانكة، وصباح إبراهيم رئيسة الوحدة المحلية بأبو زعبل، والقسم الهندسى والأملاك بالوحدة.

وأوضح مجلس مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، فى بيان له، أنه تم إزالة عدد 230 مقبرة في المهد، والتى كان قد تم بنائها بالمخالفة بجمعية النصر بأبو زعبل علي مساحة 2300 م2 تقريبا، وتمت الإزالة بمعدات الوحدة المحلية وبحضور تأمين من قوات الشرطة، لردع المخالفين وكل من تسول له نفسه بالتعدى على أراضى أملاك الدولة.

قد شارك في الحملة كلا من ناصر عبد اللطيف نائب رئيس المدينة، وصباح إبراهيم رئيسة الوحدة المحلية بأبو زعبل، ومحمد علي مسئول الصحة والقسم الهندسي بأبو زعبل، وقسم الاشغالات والازالات والأجهزة المعاونة.

مقالات مشابهة

  • إزالة 230 مقبرة مخالفة على أراضي أملاك الدولة بأبو زعبل في القليوبية
  • استعدادات مكثفة لتجهيز الشوادر الجديدةبمركز نجع حمادي
  • إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية في قرية بيهمو بالفيوم
  • سلطنةُ عُمان ترحّب باعتماد الأمم المتحدة مشروع القرار بشأن الآثار القانونية للممارسات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • إزالة فورية لبناء على أرض زراعية في نحع حمادي
  • ندوة توعوية للإحتفال بمبادرة 1000 يوم ذهبية بنجع حمادي
  • محافظ بني سويف: إزالة 259 حاة تعدي علىچ الأراضي الزراعية
  • مصرع مزارع بطلقات نارية فى قرية حمرة دوم بقنا