بوابة الفجر:
2024-07-02@03:21:48 GMT

شاهد.. درة تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

إطلالة درة 

 

وظهرت درة وهي ترتدي بيجامه تجمع بين اللون الأبيض والبينك، وتركت شعرها منسدلًا، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها. 

 

ما هي آخر أعمال درة؟ 

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة درة مؤخرًا في مسلسل" الأجهر"، العمل يمثل عودة للتعاون مع الفنان عمرو سعد بعد نجاحهما في أفلام حصدت إيرادات كبيرة، وهى "حديد ومولانا"، حيث يتعاونان في مسلسل" الأجهر "رمضان 2023، إذ من المقرر أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا بسبب الأعمال التي يقدمها عمرو، وأبرزها الأكشن.

 

من هم أبطال مسلسل الأجهر؟ 

 

مسلسل “الأجهر” بطولة كل من: الفنان عمرو سعد، والفنان سيد رجب، والفنانة درة، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة سارة سلامة، والفنان خالد زكي، والفنان محمود قابيل، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة عارفة عبدالرسول، والفنان نور النبوي، والفنان أحمد مجدي، والفنان أحمد صفوت، والفنان محمد جمعة، والفنان مصطفى أبوسريع، وغيرهم العديد من النجوم، العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي حول شخصية يوسف الذي يجد نفسه متهم بقتل والدته مما يورطه في العديد من المشاكل والصراعات ويتحايل عليه أعداءه بحيل ماكره وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

نبذة عن درة




ويذكر ان درة هي ممثلة من العيار الثقيل والتي منذ أن بدأت وهي تؤثر في الجمهور وهي حاصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة، ودخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي ومثلت عدة أدوار في السينما التونسية وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار 2010، والريان وآدم 2011.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درة احدث ظهور إنستجرام درة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي

نشرت الممثلة بسنت شوقي، صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام " ٠

وظهرت في الصورة وهي تستمتع بأجازة الصيف، ارتدت بسنت بلوزة لونها أخضر،  قامت بعمل تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها ٠

 

 

أحداث فيلم السيستم
 

يذكر أن آخر أعملل بسنت فيلم "السيستم" هو قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدتهم وتجاربهم السابقة.

 

أبطال فيلم السيستم
 

والعمل من بطولة عدد من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي،طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

 

 

ما هي تفاصيل اللافتة الإنسانية؟ 
 

 

كشف المنتج كريم الشربيني بأن الفيلم تم إهداؤه للزعيم عادل إمام ولكل أسرة فيلم البحث عن فضيحة الذي قدمه بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين منهم سمير صبري وميرفت أمين وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)