بوابة الوفد:
2024-07-06@04:34:26 GMT

إزالة 239 حالة إشغالات بالطريق العام في المنيا

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية ، في رفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات من حرم الطريق العام ، وذلك في إطار تحقيق الإنضباط بالشارع المنياوي،  وتيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات.

 

من جانبه، قال عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار شمال المحافظة ، إن الوحدة المحلية نفذت حملات مكبرة بالأحياء الرئيسية على مستوى المدينة ، بالتعاون مع شرطة المرافق وإدارة الإشغالات لإزالة التعديات من حرم الطريق العام ، حيث شملت الحملات شارع بورسعيد،  وطريق البحر،  وطريق الدليل ، وأسفرت عن تحرير 150 محضرا مخالفا منها،  (29 محضر إشغال و121 إزالة إدارية).

 

والسياق ذاته قال اللواء هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا، إن الوحدة المحلية شنت حملة لرفع الإشغالات، من كورنيش النيل بحى شمال المدينة، وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة، والقضاء على العشوائية، مؤكداً أن الوحدة المحلية لا تألوا جهداً في المتابعة المستمرة بكافة القطاعات الخدمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأشار اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى جنوب المنيا، إلى أن الوحدة المحلية حررت 89 مخالفة خلال حملة إشغالات، بمحيط حي شمال مدينة ملوى، تنوعت بين إشغال طريق وإزالة إدارية و بائع متجول، مؤكداً  تكثيف الحملات لرفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية والفرعية، وفرض هيبة القانون وعودة الإنضباط والسيولة المرورية، والحفاظ على حرم الطريق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الطريق العام الاشغالات حرم إزالة التعديات أخبار محافظة المنيا الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات

أصدر الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية، اليوم، أولى قراراته، بتشكيل لجنة متخصصة عاجلة برئاسة المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمرور الميداني على كافة الملاحظات الخاصة بأعمال الرصف على مستوى الأحياء، وعمل تقرير مفصل بذلك على أن يتم الانتهاء من أعمال اللجنة خلال 7 أيام، وكذا دراسة إمكانية الانترلوك بالشوارع التي تسمح بذلك.

جاء ذلك في بيان مساء اليوم على هامش اجتماعه، الموسع مع رؤساء الأحياء ومديري الإدارات بديوان عام المحافظة والتنفيذيين، لمتابعة الملفات العاجلة، وعلى رأسها ملفات الرصف ومنظومة النظافة، والإزالات والإشغالات، ووضع آليات وبرنامج العمل المقرر تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وأكد محافظ الإسكندرية الجديد، أنه سيعمل على تحقيق نتائج ملموسة على الأرض في كافة الملفات وخاصة الملفات التي تمثل تحديات كبيرة  ومنها ملفات الرصف، والنظافة، والإزالات والإشغالات، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي  محددة وواضحة أهمها التواجد الميداني الدائم وسط المواطنين.

تكثيف حملات الإشغالات من السبت المقبل 

وقال الفريق أحمد خالد، إنه بدءًا من السبت المقبل ، سيتم تكثيف حملات الإشغالات خاصة في الشوارع الرئيسية، مشددًا على أن متابعة ملف الإشغالات هي مهمة رؤساء الأحياء بشكل مباشر بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية.

تواجد 24 ساعة 

وأضاف الفريق أحمد خالد، أن كل رئيس حي مسؤول مسؤولية كاملة عن الحي الخاص به مشيرًا أنه لن يسمح بأي تقصير في ذلك من خلال المتابعة الدقيقة لجميع المشكلات والملفات داخل نطاق الحي، والتواجد الميداني الدائم على مدار الـ 24 ساعة، والتعامل بكل قوة وحزم تجاه جميع المخالفات. 

جاء ذلك بحضور المهندسة أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • القليوبية.. إيقاف أعمال البناء المخالف والتصدي للتعديات بطوخ
  • تنفيذ إزالة ليلية لشدة خشبية بعقار في الدقهلية..صور
  • محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة رصف الشوارع وتكثيف حملات إزالة الإشغالات
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • إزالة 16 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • رفع 60 طن مخلفات صلبة بمدينة أبو قرقاص بالمنيا (صور)