بتجرد:
2024-07-03@16:02:19 GMT

ماجد المهندس لجموره: “جننت قلبي”

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

ماجد المهندس لجموره: “جننت قلبي”

متابعة بتجــرد: طرح النجم العراقي ماجد المهندس أغنية جديدة بعنوان “جننت قلبي” من كلمات وألحان محمد الخاجة، وتوزيع سيروس، مجددًا من خلالها تعاونه مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

فور صدورها اقتحمت أغنية “جننت قلبي” قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في السعودية والإمارات والعراق والكويت والأردن وعدد من البلدان العربية.

كما حصد فيديو الأغنية أكثر من 150 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرضه على قناة “روتانا” في موقع “يوتيوب”.

واستقبل جمهور ماجد المهندس أغنية “حننت قلبي” بتفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن إعجابهم بموضوع الأغنية وأدائه فيها.

وتأتي هذه الأغنية بعد النجاح اللافت الذي حققه ديو “الحب الأبدي” الذي جمع ماجد المهندس مع النجمة السورية أصالة نصري، وحقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة خلال 3 أسابيع فقط على “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية:

جنّنت قلبي بحبٍ يلوي ذراعي

لاهو بتايب ولا عبّر تجاريبه

امر الله اقوى احبك والعقل واعي

ما جاب راسي سوى عشقك وتعذيبه

سلّمت أمري وتفكيري مع اوجاعي

وحبّيت ذاتك بإحسانه وعذاريبه

ما كنت ناوي وما للحب اي داعي

اذا الله راضي يسوق الخير ويجيبه

شدّ انتباهي غرامٍ غيّر اطباعي

حرّك شعوري واحس ربّي بلاني به

وبكل هداوه لقيت القلب ملتاعي

كان اهتمامي تكون اوّل مكاسيبه

تبغى الصراحه يا روحي زانت اوضاعي

ياللي لوحدك معاه ارتاح وودي به

صار بحياتي وجودك اكبر اطماعي

يا نبض قلبي ويا اغلى مطاليبه

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

main 2023-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر التريند بأغنية "الناس الحلوة"
  • سامو زين يتخطي النصف مليون مشاهدة بأغنية "الحب"..تعرف على التفاصيل
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • أغنية مصرية للأطفال تحقق مليار مشاهدة (فيديو)
  • لم أتوقع مليار مشاهدة .. مؤلفة أغنية "أنثى السنجاب" تروي تجربتها (فيديو)
  • «كاربونيتا».. وجواهر يستعدان لطرح أغنيتهما الجديدة
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)