بوابة الوفد:
2024-07-05@07:19:35 GMT

"بيت الروبي".. إيرادات الفيلم في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

ابلغت إيرادات فيلم بيت الروبي للنجمين كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، أمس، الجمعة، 365.860 جنيهًا، في الموسم الصيفي لعام 2023.

 

أبطال فيلم بيت الروبي:


فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، محمد السويسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمى.

 

قصة فيلم بيت الروبي:


تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول: يعيش المؤثر الاجتماعي إبراهيم الروبي مع زوجته وشقيقه الأصغر حياة بسيطة هادئة، لكن مشكلة عدم إنجابه هو وزوجته تُكدر صفو حياتهما، فيفكران في أمر خطير عواقبه وخيمة.

 

أغنية سمع هوس: 


كانت طرحت الشركة المنتجة، فيلم "بيت الروبي" أغنية "سمع هوس" وهي ضمن الفيلم للمطرب محمود العسيلي، وذلك عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية "سمع هوس"، كلمات فليبينو، ألحان وتوزيع: أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في غنائها معه كل من كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز.

 

العرض الخاص لفيلم بيت الروبي:


كان احتفل صُنّاع وأبطال فيلم بيت الروبي، قبل عيد الأضحى 2023 بالعرض الخاص للفيلم داخل إحدى السينمات بـ6 أكتوبر.

 

آخر أعمال النجم كريم عبدالعزيز


يشار إلى أن آخر أعماله فيلم كيرة والجن ويرصد حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

فيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

آخر أعمال النجم كريم محمود عبد العزيز
يذكر ان آخر أعمال النجم كريم محمود عبدالعزيز، فيلم “شلبي”، وتدور أحداثه حول الشاب (صابر)، الذي يعمل ببيت رعب بإحدى الملاهي، ويحقق (صابر) حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم (شلبي)، وسرعان ما يخوض (صابر) أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة.

 

فيلم "شلبي"، بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم بيت الروبي فيلم بيت الروبى كريم عبدالعزيز كريم محمود عبدالعزيز نور اللبنانية تارا عماد شريف دسوقي حاتم صلاح کریم محمود عبدالعزیز فیلم بیت الروبی کریم عبدالعزیز کریم محمود عبد کریم عبد

إقرأ أيضاً:

كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه

احتفل الفنان كريم قاسم، بتجاوز إيرادات فيلم ولاد رزق 3 حاجز الـ 200 مليون جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك منذ طرحه في السينما بأول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

وشارك كريم قاسم، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» يحتفل من خلالها بـإيرادات فيلم ولاد رزق 3، معلقا عليها: «القاضية».

ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول انفصال الإخوة واستقلال كل منهم بحياته الخاصة بعد مرور سنوات، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، إضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًأحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو

آسر ياسين يروج لشخصية الشايب في ولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»

بعد منافسته ويل سميث.. أول تعليق من أحمد عز على نجاح فيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"