أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لشابة مصرية تتحدث من المدينة المنورة عن أسلوب تعامل الشعب السعودي مع الوافدين، تفاعلا كبيرا.

وتقول الشابة في الفيديو: "السعودية أهلها أهل كرم، وهم بعرفوا أنك مصري في الحقيقة بتعاملوا معاك معاملة طيبة جدا وعندهم كلمة الصلاة السلام على رسول الله، سيدنا رسول الله معانا (مقطع الفيديو قرب المسجد النبوي على ما يبدو)".

pic.twitter.com/BmuNeJ5k2S
الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلدٍ كريم ????????????????

— عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) August 26, 2023

وتابعت: "عندهم كلمة تذوب القلب أبشري عايزة شاي، أبشري، عايزة قهوة، أبشري عايزة أروح، أبشري، قبلنا منهم البشرى والله لو قعدوا يدربوا حد 100 سنة على الاستقبال الحلو وإدارة السياحة بالشكل ده السعودية حتكسب بتفوق شديد".

وافدة مصرية زارت السعودية وانبهرت من التعامل اللطيف من الشعب السعودي وكلمة " ابشري " #Saudi_Arabia ???????? pic.twitter.com/TPvbszrmTP

— MAJED | Researcher |???????? (@SAPRAC_SA) August 26, 2023

في غضون ذلك، أعاد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد نشر مقطع الفيديو على صفحته في منصة "X" معلقا: "الله يحفظك ويسعدك ويحفظ السعودية ومصر وأنتِ في بلدك وبين أهلك وأخيرًا أنتِ كريمة أتت من بلد كريم لبلد كريم".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا

إقرأ أيضاً:

أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي

وأكد أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خلال لقائه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين على هامش القمة على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة وإنشاء الدولة الفلسطينية لإنهاء معاناة الشعب الفلسطيني.

وركزت أعمال القمة هذا العام على قضايا أمنية واقتصادية، وأكد بيانها على ضرورة إنشاء عالم متعدد الأقطاب يضمن أمن الجميع.

تقرير: زاور شوج

4/7/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء ومصابون في استهداف الاحتلال مدنيين بمخيم الشاطئplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 37 seconds 00:37لليوم الثاني.. تواصل انتشال جثامين شهداء بحيي تل السلطان والسعودي في رفحplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 46 seconds 00:46قصف إسرائيلي يدمر بنايات سكنية وسوق الذهب الأثري بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 25 seconds 02:25رصدتها بمسيّرة.. القسام تقصف بالهاون قوات الاحتلال المتوغلة بالشجاعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:31بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظاميةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 16 seconds 03:16الأحزاب البريطانية تراهن على خططها الاقتصادية لاستمالة الناخبينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 11 seconds 02:11قصف إسرائيلي استهدف منزلا بجوار مدرسة للأونروا تؤوي نازحينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سبيد يدخل في حالة بكاء هستيرية بعد خروج البرتغال من يورو 2024.. فيديو
  • حقائق بشأن الخط الأزرق بين إسرائيل ولبنان
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • يوم تاريخي.. عيدروس الزبيدي يهنئ ويبارك لشابة يمنية فازت بمنصب دولي غير مسبوق
  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • أوضاع الشرق الأوسط وحرب غزة تحظى باهتمام كبير في قمة شانغهاي
  • شاب يتعرض للإغماء بشكل مفاجئ أثناء إلقائه كلمة في إحدى المناسبات
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضر