نواف السالم

وقع حادثا مروعا للاعبي غيلينغهام، الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة؛ حيث كشفت لقطات آثار حادث سيارة خطير شارك فيه لاعبو غيلينغهام على طريق غريب.

وتبين أن سيارة رياضية فاخرة من طراز BMW تعرضت لأضرار بالغة عندما كانت تقف على مدرج مطار أمام ممر مع تناثر الحطام عبر الطريق، ويبدو أن السيارة قد تعرضت لاصطدام عنيف بجدار حيث تبين أن قطعًا ضخمة من الطوب والحجر قد تمت إزاحتها.

وظهرت سيارة أخرى، وهي سيارة لكزس SUV سوداء متوقفة على الممر، مع وجود قطع من الجدار على سطحها بينما تقف سيارة BMW في المقدمة، وحضرت الشرطة إلى مكان الحادث الذي يقال إنه يقع في شارع به مدرسة.

وبدا لاعبي غيلينغهام وهم يقفون بجوار السيارة بينما لا يزالون يرتدون أدوات التدريب الخاصة بهم أثناء قيامهم بتقييم مدى الضرر بعد الخروج من السيارة سالمين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث

إقرأ أيضاً:

أحدث طرازات هوندا في السوق المصري.. سعر ومواصفات سيارة هوندا ZR-V

سيارة هوندا ZR-V.. يتساءل الكثير من المواطنين المُقبلين على شراء سيارة جديدة، عن سعر سيارة هوندا ZR-V ومواصفاتها، حيث تُعد من أحدث طرازات العلامة اليابانية في السوق المصري، وتصنف السيارة من ضمن شريحة الطرازات الكروس أوفر، التي تحتوي إماكنيات عالية الجودة، إضافة إلى احتوائها على أنظمة حديثة تعمل على توفير راحة وسلامة السائق أثناء القيادة.

وترصد «الأسبوع» في التقرير التالي، لقرائها، مواصفات وسعر سيارة هوندا ZR-V، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــا.

سعر سيارة هوندا ZR-V
سعر هوندا ZR-V

وطرحت السيارة الجديدة اليابانية في السوق المصري خلال الفترة الأخيرة عبر فئة واحدة من التجهيزات التي وصل سعرها نحو 2 مليون و250 ألف جنيه.

سعر سيارة هوندا ZR-V
مواصفات هوندا ZR-V

وتأتي سيارة هوندا ZR-V بناق حركة أوتوماتيكي، بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر، بقوة 180 حصان، وعزم دوران يقدر بنحو 240 نيوتن/متر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وتطرح السيارة بسعة خزان وقود يصل إلى 57 لتر، وتصل سعة الشنطة الخلفية للسيارة إلى 380 لتر، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2657 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4567 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1621 مم، ويصل عرضها إلى 1840 مم.

سعر سيارة هوندا ZR-V

وتحتوي على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية للسائق، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام الكبح لتخفيف قوة الاصطدام، ومثبت للسرعة، ونظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.

وتتميز السيارة اليابانية بكماليات مميزة ومنها مكيف هواء، ومصابيح أمامية وخلفية LED، وجنوط رياضية، زر تشغيل وإيقاف المحرك، وسبويلر خلفي، وخاصية طي المرايا الجانبية.

بالإضافة إلى أن السيارة تتمتع بنظام ترفيهي المكون من مكبرات صوتية، وشاشة وسطية تدعم خاصية توصيل الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بلوتوث، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضاًمواصفات وسعر سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2025

سعر ومواصفات سيارة إم جي HS موديل 2025

متعددة الأغراض.. مواصفات سيارة بي واي دي M6 الكهربائية الجديدة

مقالات مشابهة

  • أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.. تعرف عليها
  • أحدث طرازات هوندا في السوق المصري.. سعر ومواصفات سيارة هوندا ZR-V
  • سعر سيارة كيا سيفيا موديل 1999 في السوق المصري للمستعمل
  • نجل غادة عادل يتعرض لحادث خطير.. وهذه تفاصيل حالته
  • سعر ومواصفات سيارة إم جي HS موديل 2025
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارة ميني كوبر الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارات شيري تيجو
  • سيارة دبلوماسية مهملة في شوارع القنيطرة
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بالعياط
  • تعرف على مواصفات السيارة جي إيه سي AION الكهربائية الجديدة