أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مواصلة جهود تمشيط الاسواق و المحلات والمنشأت التجارية للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين حفاظآ علي السلامة العامة .
وأطلع اللواء أحمد راشد علي نتائج الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية الطب البيطري ومباحث التموين خلال الأسبوع الماضي والتي  أسفرت عن ضبط ٤.

٦٥ طن مقطعات دواجن ومصنعات لحوم ولحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية غير صالحة للاستهلاك الأدمي .
وأشار اللواء أحمد راشد أن الضبطيات ضمت ٤ طن و٥٥٠ كيلو لحوم مستوردة ومصنعات لحوم ومقطعات دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي و ١١٠ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية .
وشملت الضبطيات  ضبط طن و٤٥٠ كيلو مقطعات دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة الأدمي بالطالبية ، و٧٥٠ كيلو لحوم مستوردة  ومصنعات غير صالحة الأدمي ببولاق الدكرور و  ٣٣  كيلو لحوم  ضأن ذبح خارج المجازر الحكومية بالعجوزة . 
بالإضافة إلي طن و٢٥٠  كيلو مقطعات دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي بامبابه ، وضبط طن مقطعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي بكرداسه إلي جانب ضبط ٧٨ كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بتحرير عدد ٧ محاضر مخالفة. 
ووجه محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بضرورة  التصدى بكل حزم لأى مخالفة وعدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة الجيزة غير صالحة للاستهلاك الأدمي غیر صالحة للاستهلاک لحوم غیر صالحة ومصنعات لحوم مقطعات دواجن کیلو لحوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش

كشف تاجر مواد مخدرة، تم ضبطه في كمين لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل اتجاره بالممنوعات، وسقوطه وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، بمنطقة عين شمس، وقال المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه تحصل على المخدر من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، حيث يتولى ترويج المضبوطات بين زبائنه من المتعاطين، في عدة مناطق بالقاهرة.

وذكر المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقاءهم، واعترف بتخزين المخدر بمسكنه، تمهيدا لترويجه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


سقط المتهم في قبضة رجال المباحث، بعد ورود معلومات لأجهزة الأمن بالقاهرة، تشير إلى تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من الحشيش بين عملائه.
تم رصد تحركات المتهم، وإعداد عدة أكمنة، أسفر إحداها عن ضبطه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • قاسم : تعتدي “إسرائيل” بارتكاب المجازر بحق الأبرياء في كل مناطق لبنان، وأمريكا تشاركها في مجازرها بالدعم المفتوح عسكرياً بلا حدود وبكل أشكال الدعم الأخرى
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • تجديد حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش بالمعصرة
  • سعر كيلو الطماطم اليوم.. يشهد انخفاضا في الأسواق
  • عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدر
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • محافظ الغربية: غذاء المواطن خط أحمر ولا تهاون بالعبث أو المساس به
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • أغلبية إسرائيلية تؤيد استمرار المجازر في لبنان وغانتس يدعو لتكثيف الغارات