بتجرد:
2024-10-04@23:41:58 GMT

فيلم Barbie يتصدر شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع

تاريخ النشر: 26th, August 2023 GMT

فيلم Barbie يتصدر شباك التذاكر السعودي لهذا الأسبوع

متابعة بتجــرد: تصدر فيلم Barbie  إيرادات شباك التذاكر السعودي، لهذا الأسبوع، محققاً 2.08 ريال سعودي (556.3 ألف دولار أميركي)، بواقع 33.2 ألف تذكرة، وفقاً لبيانات هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

ويتنافس في دور العرض السعودي، 22 فيلماً متنوعاً، وسط إقبال جماهيري كبير، بالتزامن مع بدء العد التنازلي لنهاية موسم صيف 2023، حيث حققت تلك الأفلام لهذا الأسبوع، 9.

85 مليون ريال (2.63 مليون دولار) بإجمالي 173.6 ألف تذكرة.

وتستقبل صالات السينما السعودية  أفلاماً جديدة نهاية الأسبوع الجاري، وهي: Back on the Strip، وفيلم الأبطال الخارقين Blue Beetle، وHaunting of the Queen Mary الذي تدور أحداثه في إطار رعب، بجانب فيلم الأكشن والإثارة Retribution للمخرج نمرود أنتال، والفيلم المصري “العميل صفر” بطولة أكرم حسني.

وجاء فيلم  Meg 2: The Trench بالمرتبة الثانية في شباك التذاكر السعودي، لهذا الأسبوع، مُحققاً 1.27 مليون ريال (338.5 ألف دولار) بواقع 24 ألف تذكرة، ليأتي إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل 3 أسابيع، نحو 10.86 مليون ريال (2.89 مليون دولار).

واحتل الفيلم المصري “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، المركز الثالث، حيث حقق 1.16 مليون ريال، لـ21.5 ألف تذكرة، ليأتي إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 5 أسابيع 25.5 مليون ريال (6.8 مليون دولار) بواقع 490 ألف تذكرة.

وتراجع فيلم Oppenheimer إلى المركز الرابع، حيث حقق مليون ريال فقط (271 ألف دولار) لـ14.6 ألف تذكرة فقط، فيما بلغ إجمالي ما حققه على مدار الـ5 أسابيع الأخيرة في شباك التذاكر السعودي، نحو 41.8 مليون ريال (11.14 مليون دولار) بواقع 656.7 ألف تذكرة.

وفي أسبوعه الأول، بشباك التذاكر السعودي، احتل الفيلم المصري “وش في وش” بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، المركز الخامس، مُحققاً 832 ألف ريال فقط (222 ألف دولار) بإجمالي 14.4 ألف تذكرة، يلاحقه فيلم Mission Impossible: Dead Reckoning Part One، والذي جاء بالمركز السادس، حيث حقق 617 ألف ريال (164 ألف دولار)، فيما بلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه قبل 7 أسابيع، نحو 31.6 مليون ريال (8.43 مليون دولار) بواقع 553.8 ألف تذكرة.

وذهب المركز السابع، إلى الفيلم المصري “مندوب مبيعات” بطولة الفنان بيومي فؤاد، حيث حقق في أسبوعه الأول بدور العرض السعودي، 523 ألف ريال (139 ألف دولار) بواقع 10 آلاف تذكرة.

أما فيلم Jailer، جاء بالمركز الثامن مُحققاً 430 ألف ريال (114 ألف دولار) ليتجاوز ما حققه من إيرادات منذ طرحه قبل أسبوعين مليوني ريال (540 ألف دولار) بإجمالي 44.7 ألف تذكرة، يلاحقه الفيلم الدرامي الرياضي Gran Turismo، حيث حقق 603 ألف ريال (161 ألف دولار) بواقع 9200 تذكرة، لتصل إيراداته في أسبوعين 2.09 مليون ريال (558 ألف دولار).

واحتل فيلم “ع الزيرو” بطولة الفنان محمد رمضان، المركز العاشر، في شباك التذاكر السعودي، حيث حقق هذا الأسبوع 356 ألف ريال (95.1 ألف دولار)، ليبلغ إجمالي ما حققه في أسبوعين 2.04 مليون ريال (545 ألف دولار) بواقع 38 ألف تذكرة.

main 2023-08-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الفیلم المصری لهذا الأسبوع ملیون دولار ملیون ریال ألف تذکرة ألف دولار منذ طرحه ألف ریال حیث حقق

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

تم تداول موجة من خيارات النفط الخام التي يمكن دفعها إذا ارتفعت الأسعار إلى 100 دولار للبرميل، أمس الأربعاء، وهي إشارة إلى أن بعض المتداولين يتطلعون إلى التحوط ضد مخاطر انقطاع الإمدادات في الشرق الأوسط.

شهدت الأسواق تداول عقود خيارات شراء لما يعادل 27 مليون برميل تقريباً من خام “برنت” بقيمة 100 دولار لشهر ديسمبر عند الساعة 11:20 صباحاً في نيويورك، بينما تم تداول عقود خيارات شراء لما يزيد عن 7 ملايين برميل من النفط الخام الأميركي لشهر ديسمبر.

قال أشخاص مشاركون في السوق إن التدفقات كانت على الأرجح مزيجاً من عمليات البيع والشراء. وبينما كان بعض المتداولين يحاولون التحوط من ارتفاع أسعار النفط على المدى القصير، كان آخرون قد باعوا خيارات الشراء في الأسابيع الأخيرة، واضطروا إلى تغطية تلك المراكز.

قال سكوت شيلتون، متخصص الطاقة في شركة “تي بي آي سي إيه بي غروب” (TPICAP Group Plc): “أعتقد أن خيارات الشراء بسعر 100 دولار أمر يُشبه سياسات التأمين للأشخاص الذين يأملون أن تصبح بوليصة التأمين عديمة القيمة”.

وأضاف: “ما زلت أعتقد أن هناك احتمالات بشأن فقدان كبير في الإنتاج، لكن عندما يتعلق الأمر بالأمور الجيوسياسة، فإن التنبؤ دائماً ما يكون صعباً”، مشيراً إلى أن التوازنات الأساسية بين العرض والطلب لا تزال ضعيفة بشكل عام.

سجل خام برنت، يوم الثلاثاء، أكبر تأرجح يومي في الأسعار منذ مارس من العام الماضي، مع شن إيران هجوماً صاروخياً على إسرائيل وتعهد تل أبيب بالرد. وامتدت هذه التحركات عبر سوق النفط التي شهدت عمليات بيع كبيرة في الأسابيع السابقة.

أدى الاهتمام المتزايد بعقود الخيارات المراهنة على صعود الأسعار إلى ارتفاع قيمتها. على سبيل المثال، بلغت قيمة عقود خيارات خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت 100 دولار، وهو أعلى مستوى منذ منتصف أغسطس.

ومع ذلك، يحذر المتداولون من أن هذا التوجه الصعودي في الخيارات قد يكون ورائه سوقاً تواجه بشكل مؤكد فائضاً في العرض خلال الأشهر المقبلة، مع نمو الطلب غير المستقر، وزيادة الإنتاج من أعضاء “أوبك+” ومنتجين آخرين.

في حين أن بعض العقود تم تداولها بشكل مباشر، فإن البعض الآخر كان عبارة عن فروق أسعار تتضمن في وقت واحد شراء عقود خيارات بقيمة 100 دولار وبيع العقود ذات الصلة، مثل خيارات بقيمة 120 دولاراً، مما يحد من الربح النهائي الناتج عن الارتفاع.

مقالات مشابهة

  • تذكرة مرور
  • «جوازة توكسيك» يفشل في جذب الجماهير ويتذيل سباق شباك التذاكر بفارق كبير
  • مارك زوكربيرج يتصدر في قائمة ثانى أغنى رجل فى العالم
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • ماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات